آيتن عامر في حوار خاص لـ “أهل كايرو” : شخصيتى فى سكن البنات مستفزة.. وجاهزة للموسم الرمضانى بتلك الأعمال

 

حوار / ميرنا جمال 

فنانة شابة جميلة و موهوبة، لم يكن لأحد دور في دخولها عالم الفن ،أثبتث موهبتها بنفسها في أول عمل لها في مسلسل ” حضرة المتهم أبي”  أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار الكثيرة عليها ، ولفتت الأنظار ونالت إعجاب عدد كبير من المتابعين بكل الأعمار ، وأصبحت نجمة كبيرة و لها عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، و نال دورها في المسلسل الجديد ” سكن البنات” ،إعجاب المشاهدين بعد عرض 6 حلقات من المسلسل حتى الآن. 

أهل كايرو في حوار خاص مع النجمة آيتن عامر ،كشفت لنا من خلاله كواليس مسلسلها الجديد مع شقيقتها النجمة الكبيرة وفاء عامر ،و إلى نص الحوار…. 

هل تابعتي ردود أفعال الجمهور على المسلسل؟

نعم تابعت ردود الأفعال، الجمهور سعيد بالمسلسل الحمدلله، وإن شاء الله يظل مظبوط للنهاية وينال إعجاب المشاهدين. 

من رشحك للدور؟

رشحني للدور أستاذ محمد النقلي

كيف كان رد فعلك عندما عرضوا الشخصية عليكٖ؟وما الذي جذبك للمشاركة في المسلسل؟

عندما إتعرضت الشخصية علي، أنا أكيد كنت سعيدة لأني هشتغل مع وفاء ، والدور كان صعب وهينال كره المتابعين، وأنا أحب الشخصيات الغريبة.

حدثينا عن استعدادك للشخصية؟

لقد عملت مع المؤلف أحمد صبحي على الشخصية، و عرفت line إلى الحلقة ال 60، وبدأت أجهز ملابس للشخصية ،و بدأت أعمل على الدور ، وجلست مع أستاذ محمد النقلي وشرح لي ماذا يريد أن يفعل ، وبعدها عملت أنا ووفاء على الدور والحمدلله النتيجة كانت رائعة جدا.

كيف كانت كواليس العمل؟

كواليس العمل أكيد كانت لطيفة،  لأن أنا ووفاء أكيد عند تواجدنا معًا ،لا تكن علاقة اتنين زملاء عاديين، أكيد يوجد بها ضحك وهزار ومقالب وأشياء أخرى ، وأكيد سعيدة بتجربتي مع المسلسل ككل.

هل في أعمال قادمة؟ 

إن شاء الله في أعمال في رمضان وجاهزة للعرض بإذن الله.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي