You are currently viewing أحمد الشامي لـ”أهل كايرو”: كنت متخوفًا من أداء “وائل” في حكاية ” بيت عز”..وأنتظر عرض فيلم “الورشة”

أحمد الشامي لـ”أهل كايرو”: كنت متخوفًا من أداء “وائل” في حكاية ” بيت عز”..وأنتظر عرض فيلم “الورشة”

  • Post category:حوارات
  • Reading time:1 mins read

حوار/ دنيا ابوزيد

أحمد الشامي مطرب مصرى، شارك في تأسيس فرقة واما الغنائي، قام بأداء العديد من الأغاني بطريقة الفيديو كليب، ثم شارك في فيلم الأكاديمية كأول أعماله السينمائية ،وتوالت الأعمال بعد ذلك ، حيث شارك في مسلسل حكايات بنات ، الخانكة، بيت السلايف، فرصة ثانية، ارض جو، اتجه هذا العام إلى الكوميديا، من خلال مشاركته في مسلسل “أحسن أب” للفنان علي ربيع الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

كما شارك في مسلسل “إلا أنا”حكاية “بيت عز” الذي تم عرضه منذ 4 أيام على شبكة قنوات DMC ، حيث قام بتجسيد دور “وائل” وهو مدير الشركة التي تعمل فيها الفنانة سهر الصايغ، وباقي فريق العمل .

وحرصت “أهل كايرو” على إجراء حوار مع الفنان أحمد الشامي وإليكم نص الحوار:

في البداية من الذي رشحك للدور؟
رشحني للدور شركة الإنتاج والمخرج أحمد يسري .

ما أكثر شيء جذبك لتجسيد شخصية وائل ؟
في أول الأمر كنت متخوف من تجسيد دور شخص متحرش، ولكن الكاتب آمين جمال اقنعني بتجسيد الدور، لأن الدور مختلف عن شخصيتي و مختلف عن أدواري السابقة.

كيف كانت كواليس العمل ؟
كانت كواليس العمل رائعة، وذلك لأننا جميعًا أصدقاء بعيدًا عن المسلسل، وبالنسبة للأستاذ رشدي فإننا أصبحنا أصدقاء من أول دقيقة.

كيف استعديت لتجسيد الدور ؟
في أغلب الأوقات استعدادتي للأدوار بيكون مع المخرج، بهدف معرفة الجوانب التي تتطلبها الشخصية، كما أن المخرج أحمد يسري اختارني لتجسيد الدور لأنه بعيد تماماً عن شخصيتي.

كيف كانت تجربة العمل مع سهر الصايغ ؟
تجربة مع سهر أكثر من رائعة، بالأخص أننا اصدقاء من قبل.

هل وجدت صعوبة أثناء تصوير المسلسل؟
لم أجد اي صعوبة أثناء تصوير المسلسل ، باستثناء مشاهد الضرب و التحرش كانت تسبب لي القلق في أوقات، ولكن كان يزول هذا القلق بمجرد بداية المشاهد.

ماذا عن ردود أفعال الجمهور حول شخصية “وائل”؟
الجمهور يشعر بالغضب مني منذ إذاعة الحلقة الثالثة، حيث تلقيت بعض رسائل السب بسبب مشهد التحرش في آخر الحلقة، وبسبب طبيعة دور وائل.

ما رأيك في تجربة المسلسلات التي تحتوي على حكايات مختلفة؟
من وجهة نظري أن هذا النوع من المسلسلات هو تجربة ناجحة جداً، والدليل على نجاحه هو تكرار التجربة مرة أخرى، وإنتاج الجزء الثاني من المسلسل، كما أنها نالت إعجاب الجمهور.

وكيف كانت ردود الأفعال حول أغنية نجمة معدية؟
ردود الأفعال حول الاغنية أسعدتني جداً، كما أسعدني أن فريق واما يعود من جديد بعد غياب سنتين عن الجمهور بعد ألبوم “الصيف ابتدى” الذي تم عرضه في عام 2019.

هل ستشارك في أعمال قادمة في السينما أو التلفزيون؟
سأشارك في السينما من خلال فيلم “الورشة” الذي تم تصويره من سنة، وفي إنتظار نزوله في دور العرض، وسيشارك في الفيلم أيضا مع سهر الصايغ، نضال الشافعي، محمد جمعة، حمزة العيلي.