أحمد سعد عن استقالة هاني شاكر :”اللي حصل في النقابة لا يليق باسمه كفنان كبير”

صافي حمدي 

علق الفنان أحمد سعد على استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين مؤخراً، مضيفاً: “أنا شايف إنه أحسن إن الأستاذ هاني يستقيل لأنه قيمة كبيرة جداً في مصر وفي الوطن العربي، وللأسف اللي حصل في النقابة لا يليق باسمه كفنان كبير”.

 

تابع “سعد” خلال استضافته، مساء اليوم، على محطة راديو إنرجي92.1، في حلقة خاصة مع وائل منصور وزهرة رامي، للحديث عن آخر أعماله الفنية: “مع كامل الاحترام والتقدير لجميع أطراف المشكلة التي حدثت، لكن أستاذ هاني قيمة كبيرة ودايما في أي بروفات أو حفلات بيكون في وضع وصورة مشرفة سواء في مصر أو في الوطن العربي، بالتالي مينفعش النقابة تخليه قاعد في مكان لا يليق بيه”.

 

وأشار “سعد” إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بهاني شاكر، وتحدث عن صفات الأخير قائلاً: “أستاذ هاني شاكر دمه خفيف جداً بس الأغاني بتاعته بتدل على حزن، لكن هو دمه خفيف جداً”.

 

وتحدث “سعد” عن أغنية “يا بخته” التي جمعته بهاني شاكر، قائلاً: “لما ضحكنا في الفيديو الشهير اللي انتشر كنا طبيعين جداً، الانترفيو بدأ واحنا أصلا بنضحك، فكنا جاهزين للضحك المستمر بالشكل اللي ظهر”.

 

وكانت محطة راديو إنرجي 92.1، قد اختارت الفنان أحمد سعد ليكون نجم شهر يوليو، وأذاعت المحطة أغنياته على مدار الشهر بشكل مستمر.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي