You are currently viewing أسامة الهادي لـ”أهل كايرو :” أغنية ” لسا فيا حيل” أرهقتني لهذا السبب..وأحضر لعدة أغاني خلال الفترة المقبلة

أسامة الهادي لـ”أهل كايرو :” أغنية ” لسا فيا حيل” أرهقتني لهذا السبب..وأحضر لعدة أغاني خلال الفترة المقبلة

  • Post category:حوارات
  • Reading time:1 mins read

 

آيه عبدالعزيز

روج الفنان أسامة الهادي لأغنيته الجديدة “لسه فيا حيل”، وذلك من خلال نشر الإعلان التشويقي للفيديو كليب ، وقال أسامة الهادي في تصريح خاص لـ”أهل كايرو” :” أغنية ” لسا فيا حيل” يعتبر من الأكثر الأغاني التي بذلت مجهودًا فيها ،لانني كنت أريد أن أفعل شيء جديدًا في هذه الأغنية ، وتوصيل رسائل محددة لمن يسمعها .

أضاف:” استغرقت الاغنية فترة طويلة ، لأنني كنت أريد العودة للمزيكا بشكل مختلف، و سأطرح عدة أغاني الفترة المقبلة ، في عودتي المختلفة ليست من خلال هذه الأغنية فقط ولكن هناك أعمال أخرى جاري العمل عليها.

تابع :” من المقرر طرح الأغنية في 10 يوليو وأتمنى أن تنال إعجاب كل من يسمعها، أغنية “لسه فيا حيل” من كلمات وألحان وغناء أسامة الهادي، وتوزيع موسيقي هادز، وهي من انتاج شركة L’Arc Productions لمحمد فيصل وشريف مجدي.

يذكر أن أخر أعمال أسامة الهادي التليفزيونية مسلسل ” لعبة نيوتن” بطولة منى ذكي،محمد ممدوح،سيد رجب، عائشة بن أحمد، ادم الشرقاوي،محمد فراج تأليف وإخراج تامر محسن