أشرف بن شرقى يبلغ الزمالك بانتهاء تعاقده في نهاية الشهر القادم

دنيا هشام 

أبلغ اللاعب المغربي أشرف بن شرقى جناح الفريق الأول بنادي الزمالك، إدارة النادي، إن تعاقده سينتهى بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق، بغض النظر عن عدم انتهاء الموسم الكروي من عدمه. 

واتبع بن شرقى الإجراءات المتعارف عليها وقام بإخطار إدارة ناديه بموعد انتهاء تعاقده قبل حلوله بفترة كافية، حتى يتمكن النادى الأبيض من توفير البديل أو الاستعداد للمرحلة المقبلة، خاصة أن الفارس الأبيض يعاني من نقص عددي منذ انطلاق الموسم بسبب عدم التمكن من إبرام أي صفقات جديدة في ظل إيقاف القيد لفترتين الذي تعرض له النادى الأبيض.

في سياق متصل، وضع مسئولو النادى الأهلي الرتوش الأخيرة في الاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى عدة جلسات مع أشرف بن شرقى، كان آخرها من أيام قليلة، تم الاتفاق خلالها على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين، إلا أن اللاعب طلب تأجيل التوقيع لحين انتهاء مدة تعاقده بشكل رسمي مع القلعة البيضاء في 30 من الشهر المقبل.

ورغم توصل الأهلي لاتفاق نهائي مع بن شرقى، إلا أن مصدرا مقربا من اللاعب أكد أنه يمتلك عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، وهو ما دفعه لتأجيل التوقيع لحين الوقوف على أفضل عرض.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي