أمير صلاح الدين برفقة مي عبدالعزيز من أجل مرضى السرطان

 

فاطمة رجب 

شارك الفنان أمير صلاح الدين، بفيديو كليب جديد، من أجل مرضى السرطان، لأكبر حملة عالمية لرعاية هؤلاء الأبطال، وشاركه مجموعة الفنانين في النسخة الثانية، منهم الفنانة مي عبدالعزيز، والفنان الفرنسي سادو، والفنانة المكسيكية ديانا كونتريرس، والموزع الموسيقى شريف الوسيمي، والمخرج الفرنسى ستيفان شيتيك.

وظهر بجانب هؤلاء النجوم، البطل أنور الكموني مؤسس حملة مانحي الأمل العالمية، وهو أول رياضي فى العالم يحصل على تصنيف دولي في رياضة التنس بعد إجراء عملية زرع نخاع عظمى.

ومن جانبه، صرح أنور الكموني، بأنه شديد الاهتمام  بالحفاظ على استمرارية ودعم مرضى السرطان، من خلال العديد من الحملات، التي تبين طرق التحدي وحكاياتهم.

وقال شريف الوسيمي، إنه سعيد بالتعاون في حملة مانحي الامل، وأيضًا التعاون مع أمير صلاح الدين ومي عبدالعزيز، والفنان الفرنسي سادو، وأشار إنه سعيد بهذه الحملة التي تهدف للتوعية بمرضى السرطان.

وتتضمن المبادرة العديد من الأنشطة التي تساعد المرضى و الأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة وكل من فقد الأمل، حيث انطلقت حملة مانحى الأمل العالمية من جنيف بسويسرا ووصلت إلى 1.5 مليون شخص في 10 دول عبر 4 قارات وحققت نتائج رائعة، مشاركة متطوعين ومنظمات من أكثر من 10 دول، 3 مؤتمرات كبيرة للرياضة و الصحة في سويسرا وفرنسا ومصر، أكثر من 150 فعالية ونشاطًا في مصر والعالم في 56 يومًا مع أكثر من 20 شريك ومنظمات لمرضى السرطان والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.

حملة مانحى الأمل العالمية (THGC) هي مبادرة عالمية تدعو إلى أهمية نشر الأمل الذي يهدف إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص ، بما في ذلك الأشخاص الذين يعانون من إعاقات و مرضى السرطان ، وكبار السن ومرضى القلب والأيتام والأشخاص الذين يعانون من التشرد و الأشخاص المصابين بأمراض نفسية والأشخاص الذين فقدوا الأمل فى تحقيق أحلامهم، والأشخاص تعرضوا لصدماتفي حياتهم بعد تعرضهم إلى حادث صادم أو مرض خطير.

تقام الحملة سنويًا مع مشاركين في أكثر من 14 دولة حول العالم.

وزيرة الثقافة ترشح نجوم الموسيقى العربية بالأوبرا لتمثيل مصر فى مهرجان الفحيص بالأردن 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي