You are currently viewing “أنا وبيلا”.. عمل جديد يجمع ويزو ومحمد ثروت

“أنا وبيلا”.. عمل جديد يجمع ويزو ومحمد ثروت

دنيا هشام

تعاقدت الفنانة ويزو والفنان محمد ثروت على بطولة فيلم جديد يحمل اسم “أنا وبيلا” من إخراج شادى عبد العليم، وتأليف شريف حسن وجارٍ اختيار باقى فريق العمل استعدادًا لتصويره خلال الأيام المقبلة، وتدور أحداثه في إطار رعب كوميدي عن رجل تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما دخلت حياته فتاة ذات مواصفات خاصة.

وبدأت مؤخرًا الفنانة ويزو تصوير مشاهدها في فيلم “زومبى” مع على ربيع وحمدى الميرغني، حيث انضمت لطاقم العمل فى الأيام الماضية لتقديم شخصية كوميدية، وذلك بعد إستغناء صناع الفيلم عن الفنانة شيماء سيف بسبب تواجدها خارج مصر وعدم قدرتها على التفرغ لتصوير العمل.

وأكدت ويزو أنها تلقت عرض المشاركة فى الفيلم منذ البداية إلا أنها كانت مشغولة بتصوير أكثر من عمل في نفس الوقت حيث كانت تصور فيلم “تماسيح النيل” مع المخرج سامح عبد العزيز، وبعدها بدأت مسلسل “الفرح فرحنا” مع أوس أوس واخراج معتز التوني، ودخلت فيلم “خرجوا ولم يعودوا” أيضًا.

وأوضحت ويزو أنها تحب العمل مع علي ربيع وحمدى الميرغني وكريم عفيفي أصدقائها في مسرح مصر وهناك “كيميا” تجمعهما بعد سنوات من العمل سويًا على خشبة المسرح، وذلك جعلها تشارك فى فيلم “زومبي” رغم إرتباطاتها بتصوير أكثر من عمل فى نفس الوقت لافتة أنها تتوقع خروج الفيلم بصورة كوميدية مميزة.