أهم مسلسلات الكرتون التي ستعرض في رمضان 2021

ياسر خالد

يشهد الموسم الرمضاني 2021، عرض مجموعة من مسلسلات الكرتون، التي تتنوع بين دينية، اجتماعية وتعليمية، حيث سيتواجد مجموعة كبيرة من المسلسلات الكرتونية خلال شهر رمضان، التي سوف تجعل المائدة الرمضانية عامرة بكل أنواع الأعمال التي تناسب كل أفراد الأسرة.

وبذلك يكون قد عاد إلى الشهر الفضيل طابعه المميز، الذي يضم كل أنواع البرامج والمسلسلات الدرامية والكرتونية، حيث غابت هذه الظاهرة عن رمضان خلال السنوات القليلة الماضية، التي طغت عليها الدراما، فلم يعد هناك أصنافا أخرى، يمكن للمشاهد أن يختار من بينها.

السؤال الملح، هل ستتمكن هذه الأعمال من تحقيق نسب مشاهدة عالية، أم أن موعد العرض وظروف المشاهدة، ستتحكم في مشاهدات هذه الأعمال، التي طالما انتظرناها.

وفي التقرير التالي، نستعرض قائمة الأعمال الكرتونية الرمضانية.

مسلسل الرسوم المتحركة “حلم الفضاء”، أول مسلسل في الوطن العربي عن علوم الفضاء، إنتاج شركة “أنيميشن بلس” للإنتاج الفني، كما يهتم بنشر ثقافة علوم وتكنولوجيا الفضاء من خلال مغامرات شيقة ومثيرة.

وتضم القائمة أيضا مجموعة من المسلسلات الدينية، مثل مسلسل “آدم عليه السلام”، مسلسل “يونس والحوت”، مسلسل “مسلسل صحبة الآيات”، ومسلسل “الرحلة”.

وهناك أيضا مسلسل “الفراجنة”، الذي يدور في العصر الفرعوني ويدور في إطار فنتازي، ويعود أيضا مسلسل “بكار” بحلقاتجديدة ومميزة، حيث تستمر مغامرات الطفل النوبي بكار الشيقة طوال أحداث العمل.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram