You are currently viewing أيتن عامر: البطولة ليس أسمًا على تتر.. وتم الإنتهاء من تسجيل الأغنية في ديسمبر الماضي

أيتن عامر: البطولة ليس أسمًا على تتر.. وتم الإنتهاء من تسجيل الأغنية في ديسمبر الماضي

شروق ممدوح

شاركت الفنانة أيتن عامر بمداخلة هاتفية من لبنان في برنامج “حضرة المواطن” الذي يتم عرضه على قناة “الحدث اليوم”، حيث صرحت من خلال الاتصال الهاتفي عن عمل غنائي جديد لها.

فقام الإعلامي بطرح سؤال عليها عن ماهية البطولة المطلقة لها وعن أهميتها في سكوت العديد من الأشخاص، لتصرح له “عامر” أن الأهم بالنسبة لها من البطولة المطلقة هو الدور الجيد، وإن قامت احدى الفنانين المشاركين في العمل بتهنئتها بشكل خاص متمنيه لها البطولات المطلقة بشكل مستمر لترد عليها ان كل ما تتمني هو الدور الجيد الذي يبرز إمكانياتها الفنية.

إقرأ أيضاأيتن عامر ابنة وفاء عامر فى مسلسل “هى”

مضيفة أنها لم تسعى إلى البطولة المطلقة من أجل الشهرة هي كل ما تحتاج إليه الدور الذي ينقل موهبتها معبرة عن ذلك بأنها لم تستفيد بالبطولة المطلقة مادام الدور غير مفيد أو نفسيًا غير مؤهلة لذلك الدور أو الشخصية الذي يبني عليها المسلسل، وأنه ليس فقط اصدار في شاشة العرض أو التتر انما هو بالاداء التمثيلي.

ليوجهه إليها الإعلامي سؤال هام عن رؤيتها كمطربة صاعدة في الأيام القادمة، قائلة عن ذلك إنها قامت في شهر ديسمبر الماضي بتوقيع أغنية منفردة مع شركة مشهورة، وتم الإنتهاء منها وكان من المقرر تصويرها في العيد الماضي ولكن الشركة لديها بعض الظروف التي تعوق ذلك، موضحة أنها منتظرة خلال الأيام المقبلة رد صريح وواضح عن ماهية العمل.

مصرحه من خلال ذلك أن الأغنية من ألحان وليد سعد وكلمات تامر حسين، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأنها من المقرر انتظارها قريبًا، وإن ما قام بمشاركة الفنان تامر حسني لم تكن اغنية أيتن التي تعمل عليها فهي مالا أغنية قديمة مر عليها أكثر من 6 سنوات، ولكنها لا تزال المقربة إليها وأنها تحب غنائها.