أيتن عامر لـ ” أهل كايرو”: مشاركتي في “الاختيار 3” أفضل ماحدث لي خلال هذا العام.. وسعيدة بالتعاون مع كريم عبد العزيز

صافي حمدي

شاركت الفنانة أيتن عامر، كضيفة شرف في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “الاختيار 3″، وقدمت دور زوجة ضابط والذي يقدمه الفنان محمد رياض ضمن أحداث المسلسل.

وصرحت الفنانة أيتن عامر، لموقع “أهل كايرو” عن تفاصيل مشاركتها في العمل وترشيحها للدور، وقالت: “إللي رشحني للدور هو الدكتور بيتر ميمي مخرج المسلسل، وقدمت زوجة ضابط ويعمل بمنصب مرموق في إحدى الوزارات، وكنت أوضح الجانب الإنساني أكثر للزوجة، وأن الزوج يقصر في حق أولاده وزوجته لأنه يقضى 90٪ من حياته في العمل”، وأيضًا تحدثت عن العصيان المدني خلال فترة 2013.

وعبرت “أيتن” عن سعادتها بالتعاون مع النجم كريم عبدالعزيز، لأول مرة في مسلسل ” الاختيار 3″، قالت : “أنا سعيدة بالتعاون مع كريم أننا تجمعنا في “كدر واحد “، بالتأكيد مشاركتي في العمل أفضل ماحدث لي خلال هذا العام، أنا من عشاق كريم عبدالعزيز، على المستوى الفني والإنساني، بالفعل تم ترشيحي لأكتر من أعمال من بطولة كريم، ولكن العمل لم يكتمل أو كنت بعتذر لسبب ما”.

ويعرض “الاختيار 3” حصريًا على قناة على ON ، وتدور أحداث المسلسل حول أحداث وقصص حقيقة وبطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة.

يشارك في بطولة مسلسل “الاختيار 3″، كلًا من أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي ، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، أمير المصري، سمر مرسي، محمود البزاوي، دنيا المصري، آدم الشرقاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي