أيقونة الفن و الموضة.. معلومات تعرفها لأول مرة عن درة في عيد ميلادها

سعاد محمد
ممثلة تونسية مقيمة في مصر، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية، من تونس العاصمة.
انضمت في بداية مشوراها الفني  لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية “مجنون”، للمخرج توفيق الجبالي.
قدمت عددا من الأعمال في السينما التونسية، وظهرت كموديل مع  الفنان كاظم الساهر، في كليب أغنية”ناي”عام 2007.
تعرف عليها الجمهور المصري، عندما قدمها المخرج  العالمي  يوسف شاهين عام 2007، من خلال فيلم”هي فوضى”، ولفتت إليها الأنظار بأدائها، فشاركت في عملين دفعة واحدة في نفس العام، هما “الأوّلة في الغرام” و “الحب كده”. فأصبح عام 2007، هو عام ميلادها الفني في القاهرة، وانطلقت في سماء الفن المصري، فقدمت العديد من الأعمال السينمائية المتميزة، منها جنينة الأسماك، ليلة البيبي دول، كلاشنكوف، مصور قتيل، مولانا.
واتجهت درة  إلى عالم الكوميديا، وشاركت في أفلام مثل تك تك بوم مع الفنان محمد سعد، وفيلم سامي أكسيد الكربون للفنان هاني رمزي، ثم عنترة ابن ابن ابن شداد مع النجم محمد هنيدي، ويعرض لها حاليا في دور العرض السينمائي، فيلم” الكاهن” الذي تقوم ببطولته، مع جمال سليمان، حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب.
ولعبت الفنانة درة، عدة أدوار مؤثرة في عالم الدراما المصرية، فقدمت أعمال درامية متنوعة، مثل العار، موجة حارة، الريان، الزوحة الرابعة، نسر الصعيد، وشاركت في رمضان الماضي 2021 في مسلسل” بين السما والأرض”، وكان أخر ظهور لها من خلال دورها المتميز في “حكاية غالية” ضمن مسلسل “زي القمر 2”.
اتسمت الفنانة درة، بأناقتها وإطلالتها الساحرة في الفعاليات الفنية المختلفة، حيث يتابعها العديد من الفتيات والسيدات، في مختلف أنحاء الوطن العربي، للتعرف على أحدث خطوط الموضة العالمية، من خلال إطلالتها المتميزة.
تزوجت درة من رجل الأعمال المصري هاني سعد، وهو مهندس معماري يمتلك شركة معمارية، للبناء والتصميم والتخطيط والديكور، حيث ثارت حولها الشكوك أنها الزوجة الثانية لرجل الأعمال هاني سعد، الذي طلق زوجته الأولى قبل زواجه من الفنانة درة.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram