You are currently viewing إسعاد يونس : تلقيت خبر وفاة سهير البابلي و أنا خارج البلاد

إسعاد يونس : تلقيت خبر وفاة سهير البابلي و أنا خارج البلاد

نسرين أشرف

عبرت الفنانة إسعاد يونس عن حزنها الشديد لرحيل الفنانة سهير البابلي، وهذا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك قائلة :”إنا لله و إنا إليه راجعون، تلقيت الخبر الحزين و انا خارج البلاد، فارقتني حبيبتي و عشرة عمري و رفيقة أيامي و أستاذتي سهير البابلي، محاولات مستميتة للعودة إلي مصر حتي أكون في وداعها، اسألك اللهم اللطف يا أرحم الراحمين، فالمصاب جلل،عزائي الوحيد الآن ان أجد مكان فارغ في أول طائرة إلى مصر”.

رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عن عمر يناهز 86 عامًا، تاركه خلفها رصيد من الأعمال الفنية الناجحة، بالإضافة إلى تركها بصمة حزن في قلوب كل محبيها.

والجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس، قد عبرت في البداية عن حزنها، حيث عجزت عن الكلام، وقامت بنشر صوره لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، معلقة عليها بقلب مكسور فقط، وذلك عقب انتشار خبر وفاة سهير البابلي منذ قليل.

ويذكر أن الفنانة سهير البابلي قد تعرضت إلى وعكة صحية كبيرة، أدت بدخولها إحدى المستشفيات في منطقة السادس من أكتوبر، حيث كانت تعاني من هبوط حاد في السكر ومياه على الرئة، بالإضافة إلى بقائها في العناية المركزة تحت أجهزة التنفس.