إصابة كريم عبدالعزيز في الحلقة 21 من مسلسل “الإختيار2”

دنيا ابوزيد

عرضت قناة on الساعة 9:30 الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل ” الإختيار 2 “، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء ابو اليزيد، إنجي المقدم ، إخراج بيتر ميمي.

تبدأ الحلقة الواحد وعشرون بزكريا يسأل على اللواء مراد “ماجد الكدواني” فيخبره وحيد أنه في غرفة التحقيقات ، ثم ينتقل بنا إلى المشهد حيث اللواء مراد يحقق مع الظابط كريم ويحاول أخذ المعلومات منه بطريقته وبالرغم من إنكار كريم إلا أن اللواء مراد لم ييأس من التحقيق معاه ، وأخبره على الجرائم التي قام بها الدكتور ، وبالصور أثبت له أنه على تعاون مع الدكتور وأتباعه.

والمشهد الثاني نجد يوسف ووحيد يبحثون في الظباط المنشقون ، وفي نفس التوقيت كان الظباط المنشقون في العريش يبحثون على أبو حزيفة .

واللواء مراد وزكريا في مكتب اللواء يتحدثون في أمور الظباط الهاربين إلى سينا ، ويأمره اللواء أن يضغط عليهم ويجعلهم يشعروا بالخوف لكي يخطئوا وبعد ذلك يسهل القبض عليهم.

وبالفعل سئل خيرت ومن معه من خونة على أبو حزيفة ، ولكن الجماعة شكوا فيه وقاموا بوضعهم في سجنهم ، حيث أنهم خافوا أن هذه تكون خطة من الحكومة للقبض عليهم ، ولكن خيرت أنكر ذلك ، وأنتهى الأمر على أنهم سيبحثوا في الأمر ثم يردوا عليهم.

وتوصل يوسف من كريم ،أن خيرت وحنفي هم من خططوا إلى العملية القادمة ، وأن العملية القادمة هي عملية كبرى يستهدفون فيها شخصية كبيرة وليس أي تفجير عادي .

وتوقع اللواء مراد أن العملية القادمة هي إستهداف الشخصيات العامة التي ستحضر حفل تخرج أكاديمية الشرطة.

وبعد مرور اكثر من شهرين على وجود خيرت وحنفي مع الإرهابيين في سيناء ، شعر خيرت بالملل من وجوده بجانب الجماعة ولكن دون تنفيذ أي عمليات من التي خطط لها ، فطلب من الجماعة أن يثقوا فيه ويجعلوه يقوم بالعمليات ، ويكون ردهم عليه أنهم عليهم أن يثقوا فيهم أكثر وذلك عن طريق قتل الأسرى وبالفعل أقدم خيرت وقام بقتل الأسرى.

وتنتقل بنا الأحداث إلى منزل زكريا ، حيث أن نادية قامت بعزومة يوسف وعليا عالغذاء احتفالا بإنتهائها من علاج الكيماوي ، وأثناء الغذاء إذ بتغطية إعلامية لحادثة إغتيال شيخ قبل ذهابه للصلاة.

وبعد ذلك قام فايز بالتحقيق مع القاتل ، ونجح في أخذ الأعترافات منه ، وزكريا ويوسف ذهبوا لمأمورية القبض على باقي الخلية ، وأثناء الهجوم على أحد الأفراد أطلق النيران على زكريا وأصيب بطلقة.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram