You are currently viewing إيطاليا تخطف بطاقة العبور من إسبانيا فى كأس الأمم الأوروبية

إيطاليا تخطف بطاقة العبور من إسبانيا فى كأس الأمم الأوروبية

  • Post category:رياضة
  • Reading time:0 mins read

إسلام شبل

فاز منتخب إسبانيا على منافسه منتخب إيطاليا، فى المباراة التى جمعت بينهم اليوم الموافق 6 من أكتوبر الجاري، على أستاد سان سيرو، بهدفين مقابل هدف، فى إطار منافسات النصف النهائي لدوي الأمم الأوروبية.

بدأ المنتخب الأسباني ضاغطا بكل خطوطه، ولم يترك لمنافسه فرصة لألتقاط أنفاسه، قبل أن يحرز لاعبه فيران توريس الهدف الأول فى الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، معلنا عن تقدم فريقه بهدف مقابل لا شئ.

وفى الثواني الأخيرة من الشوط الأول، عاد مرة أخري المخضرم فيران توريس، ليؤكد تقدم فريقه بهدف أخر، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الإسباني على نظيره الإيطالي، بهدفين مقابل لاشئ.

بدأ الفريق الإيطالي الشوط الثاني محاولا لملمة أوراقه وتقليص فارق الأهداف، ولكن أتي هدف التقليص متأخرا، وفى الدقيقة الثالثة والثمانين، عن طريق لاعبه المميز لورينزو بيليغريني، قبل أن يطلق حكم المباراة سيرجي كاراسيف صافرته بنهاية اللقاء، بفوز المنتخب الإسباني على منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز يخطف المنتخب الإسباني بطاقة التأهل إلى النهائي، منتظرا الفائز من فريقي فرنسا وبلجيكا، عضوي نصف النهائي الأخر، فى المباراة المقرر إقامتها فى مساء الغد، الموافق السابع من أكتوبر الجاري.