اتحاد الكرة يوافق على إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر وكوريا الجنوبية

دنيا هشام

اتفق اتحاد الكرة مع إحدى شركات التسويق الرياضي، بشأن المباراة الودية التي ستجمع منتخب مصر مع منتخب كوريا الجنوبية، على هامش التوقف الدولي المقرر في يونيو المقبل.

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الجبلاية وافق بشكل رسمي على خوض منتخب مصر المباراة الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية، وهي المباراة التي ستقام يوم 14 يونيو المقبل بملعب المنتخب الكوري.

وبحسب ما أوضحته المصادر شهدت الأيام الأخيرة عدة جلسات بين مسئولي اتحاد الكرة ونظرائهم في شركة التسويق التي قدمت عرض بإقامة المباراة الودية مع منتخب كوريا، وتم خلال تلك الجلسات الاتفاق على المقابل المالي الذي سيحصل عليه اتحاد الكرة نظير مشاركة المنتخب في المباراة.

كما تم الاتفاق كذلك بين الطرفين على جميع التفاصيل المالية المتعلقة بتكاليف ومواعيد سفر بعثة المنتخب إلى كوريا الجنوبية والعودة من هناك بعد المباراة إلى القاهرة، بجانب الاتفاق على التفاصيل الخاصة بمكان إقامة بعثة المنتخب خلال فترة تواجده في كوريا، حيث من المقرر أن تتحمل الشركة كافة نفقات سفر وإقامة المنتخب خلال الرحلة.

وجاء اتفاق اتحاد الكرة مع شركة التسويق على إقامة المباراة الودية التي ستجمع الفراعنة مع منتخب كوريا الجنوبية بعد الحصول على ضوء أخضر من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال، والذي وافق على خوض المنتخب للمباراة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخبي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب معسكره استعدادًا لهاتين المباراتين يوم 30 مايو الجاري على أن يختتم المنتخب معسكره بخوض مباراة كوريا الجنوبية الودية.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي