الآلاف يشيعون جنازة طالبة جامعة المنصورة إلى مثواها الأخير

صافي حمدي

شيع الآلاف من أهالي وأقارب وجيران طالبة جامعة المنصورة ” نيرة أشرف”،   جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة في مسقط رأسها بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ذلك وسط انهيار وبكاء وحزن شديد لأسرة وأقارب وزملاء الطالبة المتوفاة.

تفاصيل مقتل طالبة جامعة المنصورة

شهدت صباح اليوم في مدينة المنصورة وفاة طالبة جامعة المنصورة، وذلك بعدما قام زميلها بطعنها بسكين ، ، ونقلت جثة الفتاة إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تلقي اللواء سيد سلطان مدير امن الدقهلية إخطارًا من اللواء ايهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام احد الطلاب باخراج سكين وقام بطعن طالبة جامعة المتصورة بها وقام بذبحها قبل قيام الاهالي من الامساك به والاعتداء عليه بالضرب وذلك امام بوابة ” توشكي ” لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وقال شهود عيان وهو ما أثبتته التحريات، أن فتاة آداب المنصور، نزلت من ميكروباص ومعها زميلها أمام بوابة جامعة المنصور، وقالت له كلمه جارحة ، على الفور زميلها، أخرج سلاح أبيض عبارة عن سكين وهرول خلفها وواجهها ثم قام بطعنها في منطقة الصدر عدة طعنات، ثم قام بإلقائها على الأرضية وذبحها في منطقة الرقبة.

 

وتابعت، وتدخل الأمن الإداري للبوابة والطلاب ، ولكن بعت فوات الآوان، وتم التحفظ على الطالب الذي قام بقتل طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وانتقلت علي الفور سيارات الاسعاف وضباط مباحث قسم اول المنصورة وتم نقل جثة المجني عليها الي مشرحة المستشفي الدولي .

النيابة العامة تباشر التحقيقات في مقتل فتاة المنصورة

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي