الأهلي يطلب من اتحاد الكرة إعادة مباراته مع البنك الأهلي

دنيا هشام

أرسل النادي الأهلي اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه إعادة مباراته مع البنك الأهلي، التي جرت يوم الأربعاء الماضي بملعب المقاولون العرب.

وتعادل الأهلي مع البنك الأهلي، سلبيًا دون أي أهداف، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وألغى أمين عمر حكم المباراة، هدفًا لصالح فريق الأهلي، والذي سجله محمود وحيد، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو.

واستند الأهلي في شكواه إلى أن حكم المباراة ومعه حكم تقنية الفيديو المساعد، خالفا نصوص قانون كرة القدم، وبروتوكول الـ VAR، المبلغ لجميع اتحادات وحكام العالم من منظمة IFAB المسئولة عن قانون كرة القدم وتعديلاته.

وأوضح الأهلي في تقريره أن حكم الفيديو تدخل في أمر لا يختص به، أثناء أحداث المباراة، واستجاب له حكم الساحة بالخطأ، وترتب على ذلك إلغاء هدف صحيح للأهلي، وحرم الفريق من فوز مستحق، ودفع النادي ثمن الخطأ الواضح من جانب الحكمين.

ويستضيف فريق إنبي نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز على ملعب عثمان أحمد عثمان، مساء غد السبت في تمام الساعة التاسعة.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام البنك الأهلي، في الجولة الماضية، ولا زال لديه 4 مباريات مؤجلة

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي