You are currently viewing الإنتاج الحربي يستضيف بيراميدز الليلة بالدوري الممتاز

الإنتاج الحربي يستضيف بيراميدز الليلة بالدوري الممتاز

  • Post category:رياضة
  • Reading time:1 mins read

مصطفى إبراهيم

يلتقي فريق الإنتاج الحربي الليلة مع فريق بيراميدز فى الساعة 7 مساءًا على ملعب الأهلي WE السلام، فى منافسات الجولة رقم 22 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، حيث أنها مباراة هامة للفريقين و خاصة بعد تعادل كل فريق منهم فى مباراته السابقة.

ويرغب تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، فى تحقيق الفوز الليلة، حيث أنه لم يحقق الفوز مع الفريق السماوي منذ تولي مهمة تدريبه، حيث تعادل مع الأهلي و إنبي فى الجولات السابقة، فيسعى لتحقيق أول فوز له بالإضافة إلى العودة إلى المربع الذهبي مستغلًا المباريات المؤجلة.

ويطالب أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، لاعبيه بعدم التخلي عن الأمل و اللعب جيدًا لتحقيق الفوز على بيراميدز، حيث أن الفوز على بيراميدز يعطى اللاعبون روح معنوية عالية للتقدم للأمام.

ويغيب عن الإنتاج الحربي حميد ماو بعد الحصول على الإنذار الثالث أمام الجونة، بالإضافة إلى استبعاد المهاجم محمد طلعت بعد اعتراضه على قرار المدير الفني بسبب استبداله، اما فى صفوف بيراميدز، فيغيب الحارس أحمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة.

ويحتل بيراميدز المركز العاشر بالدوري المصري برصيد 36 نقطة بعدما شارك فى 24 مباراة، ويحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 18 نقطة بعدما شارك فى 26 مباراة.