You are currently viewing البرتغال تفوز على لوكسمبرج بخماسية نظيفة فى تصفيات كأس العالم

البرتغال تفوز على لوكسمبرج بخماسية نظيفة فى تصفيات كأس العالم

  • Post category:رياضة
  • Reading time:0 mins read

إسلام شبل

فاز المنتخب البرتغالي على نظيره لوكسمبرج، فى المباراة التى أقيمت بينهم اليوم الموافق 12 من أكتوبر الجاري، على ملعب ألغارفي، بخماسية نظيفة، فى إطار منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الأولي، لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

بدأ المنتخب البرتغالي ضاغطا بكل خطوطه، ولم ينتظر طويلا، حتى هز نجمه المميز كرستيانو رونالدو الشباك، من ركلة جزاء، فى الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، ليتقدم منتخب البرتغال بهدف وحيد.

وبعدها بخمس دقائق، عاد النجم البرتغالي ليحرز هدفه الثاني، ومرة أخرى من ركلة جزاء، فى الدقيقة الثالثة عشرة، ليعزز تقدم فريقه بهدفين نظيفين.

وفى الدقيقة الثامنة عشرة، أتي الدور على المميز برونو فيرنانديز، ليزيد غلة الأهداف ويحرز الهدف الثالث للبرتغال، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفى الشوط الثاني، وتحديدا فى الدقيقة التاسعة والستين، أحزر لاعب البرتغال جواو بالينيا، الهدف الرابع لفريقه، ليقضي بهذا الهدف على أحلام منتخب لوكسمبرج فى العودة إلى المباراة.

وفى الدقيقة السابعة والثمانين عاد الدون مرة أخري ليحزر هدفه الثالث والخامس لفريقه، لتصبح النتيجة خمسة أهداف نظيفة لصالح المنتخب البرتغالي.

قبل أن يطلق حكم المباراة بينوا باستيان صافرته بنهاية اللقاء، بفوز البرتغال على منتخب لوكسمبرج بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب، قد أنتهت بفوز البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح مجموع المباراتين، ثمانية أهداف مقابل هدف، ليتربع بهذا الفوز منتخب البرتغال على قمة المجموعة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.