البطولات النسائية تستحوذ على مسلسلات رمضان 2021

شروق ممدوح 

صرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالكشف عن خريطة المسلسلات الرمضانية 2021، التي ستعرض على قنوات: “CBC, On TV, DMC” بجانب قناة الحياة والنهار، بالإضافة إلى منصتها على “WATCHit”.

تشمل الخريطة أهم مجموعة من أقوى الأعمال الفنية الدرامية، لنجوم مصر والوطن العربي، ليقدم كل منهم قصة مختلفة وتجارب وحكايات متنوعة، تشمل كل من: “التاريخ، الدراما، الكوميديا، الأكشن، الكوميديا”.

ومما يلي نتعرف على الخريطة

 

ضد الكسر لـ” نيللي كريم “

تدور أحداث مسلسل “ضد الكسر”  عن فتاة شعبية تسكن في منطقة روض الفرج بشبرا، وأصبحت تملك كثيرًا من المال خلال أحداث المسلسل وتدعى “سلمى”، وشقيقتها تارا عماد ويحاول مصطفى درويش أن يبتزها بالأسرار التى يعلمها عنها لكى يتزوج شقيقتها، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى اجتماعى.

المسلسل من بطولة “نيلي كريم” ويجتمع معها نخبة من النجوم أبرزهم: “محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفي درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير امين”، من تأليف عمر الدالي، وإخراج أحمد خالد محمد وإنتاج شركة العدل جروب.

 

المدينة لـ” دنيا سمير غانم “

المسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة التي تضم 15 حلقة لتعود الحلقات قصيرة للشاشات العربية مرة أخرى، من أجل تقديم وجبة درامية تليفزيونية دسمة بعيدة عن المط والتطويل.

المسلسل من بطولة النجمة “دنيا سمير غانم”، ومشاركة بعض النجوم أبرزهم: “دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، اسلام ابراهيم، اوتاكا ومجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هشام جمال و عمرو وهبة وإخراج هشام جمال وإنتاج شركة سينرجي.

 

شقة 6 لـ”روبي”

المسلسل ينتمي لنوعية الرعب التشويقي، ولكن شكل الرعب في العمل سيكون جديد ومختلف على المشاهد، حيث تخوض بطلة العمل خلال الأحداث تجربة غير إعتيادية مع عوالم خارقة للطبيعة، تؤدي بها للوصول إلى مجموعة من الحقائق ستغير في مسار حياتها، ومسار الشخصيات حولها وتكون أحداث المسلسل مثل الشبكة العنكبوتية، كل حدث يصل بالمشاهدة إلى نتيجة وحدث آخر مربوط به، كما ينقسم العمل إلي جزئين كل جزء مكون من 15 حلقة.

المسلسل من بطولة “روبي”، ويشاركها بعض نجوم الفن منهم: “شريف سلامة، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، سيد رجب، محمود البزاوي، أحمد بدير، هاني عادل، ملك قورة، حمزة العيلي، رحاب الجمل، هيا فاضي، والمسلسل من تأليف كل من سعاد القاضي ومحمود وحيد ورفيق القاضي ونبيل شعيب، والإخراج لـ محمود كامل وهو من إنتاج شركة بي برودكشن ومنتج فني مصطفى يوري.

تقاطع طرق لـ”منى زكي”

تدور الأحداث في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

المسلسل من بطولة: “مني زكي” ومع بعض نجوم الفن أبرزهم: “محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أنعام الجريتلي، محمد التاجي، نسرين طلعت، إخراج وتأليف تامر محسن.

قصر النيل لـ”دينا الشربيني “

تدور أحداث العمل في الستينات من القرن الماضي في إطار اجتماعي يعتمد على التشويق والإثارة وتثير تخمينات من حولها.

المسلسل بطولة “دينا الشربيني” وعدد من النجوم تشمل: “ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، صبري فواز، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، عمر السعيد، نبيل عيسي، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبد العزيز، محمد حاتم، مريم الخشت، ناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

 

ورد لـ” حنان مطاوع “

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، وتتعرض شخصية “ورد” خلاله للعديد من الضغوطات والصعوبات المتتالية، ويكون هناك الكثير من المفاجآت تكشفها حلقات المسلسل. 

المسلسل من بطولة “حنان مطاوع” وعدة من نجوم يشاركها في البطولة كل من: “نضال الشافعي، محمد لطفي، صلاح عبدالله، محمد عز، هاجر الشرنوبي، سارة الشامي، تيام قمر، عمرو رمزي، عايدة رياض، أحمد صيام وغيرهم، وهو من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي ابو الشادي.

 

زي البيت الوقف لـ” زينة

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى، حول العلاقات الأسرية، والأحوال الزوجية، ويقدم المسلسل روشتة للزواج لحل هذه المشاكل.

المسلسل من بطولة كل من “زينة” و “أحمد السعدني”، ويشاركهم البطولة كل من “صابرين، مصطفي درويش”، تأليف أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرموميديا للمنتج إسلام مرسي.

لحم غزال لـ”غادة عبد الرازق ” 

يتم تصوير المسلسل في لبنان، مع مراعاة الظروف الاحترازية للأزمة.

بطولة الفنانة الكبيرة: “غادة عبد الرازق”، ونجوم الفن أبرزهم: “شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، أحمد خليل، مي سليم، وليد فواز، خالد كمال، خالد محمود، رحاب الجمل، دنيا المصري، جوري بكر، يوسف نور، وتأليف اياد إبراهيم، وإخراج محمد اسامة.

 

بنت السلطان  لـ”روجينا”

المسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية الشعبية و أحداثه سوف تكون مفاجأة للجمهور و المشاهد و التى تتميز بنوع من الاثارة و التشويق في الأحداث.

بطولة مطلقة أولي للفنانة “روجينا” مع عدة نجوم: “باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمود حجازي، نانسي صلاح، محمود حافظ، محمد مهران، حسن ابو الروس، نهي صالح، اوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

حرب أهلية لـ “يسرا”

حيث تظهر به يسرا فى دور جديد عليها تماماً وتعمل طبيبة تجميل وتجرى العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

يشارك في بطولة مسلسل “حرب أهلية “حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهنا، تيام قمر وعديد من النجوم”، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

اللي مالوش كبير لـ “ياسمين عبد العزيز”

تدور أحداثة حول تزوج البطلة رجلا مسنا ويكبر عنها سنًا، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

يشاركها البطولة “أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وعدد كبير من نجوم الشباب”، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى.

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram