“الخوف كان من الجمهور “.. أبطال المداح2 يكشفون كواليس العمل في”الحكاية”

 سارة محمد الباجوري

ظهر اليوم أبطال مسلسل” المداح الجزء الثاني”، ضيوف في برنامج ” الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، وكشفوا من خلال الحلقة كواليس العمل.

حيث أفصح الفنان حمادة هلال عن رغبته في عمل المداح منذ عدة سنوات ولكن لم يحدث نصيب وقتها، فكان يريد خوض هذه التجربة منذ مسلسل”ولي العهد”.

كما كشفت الفنانة سهر الصايغ عن سبب خوضها التجربة في المداح، حيث قالت:”الجن أتعمل قبل كده لكن فكرة الست جن كانت مختلفة، وكان عندي تجربة من مسلسل”كفر دلهاب”.

كما كشفت الفنانة سهر الصايغ عن عدم خوفها من الجن ولكن كان خوفها من الجمهور، وأن هناك الكثير من الناس يوسوسوا لغيرهم فشياطين الأنس أكثر.

حمادة هلال في حوار خاص لـ “أهل كايرو” : تم تغيير تتر “المداح” لهذا السبب.. هبة مجدي الأفضل لتقديم دور “رحاب” لأنها مصرية

وقامت الفنانة هبة مجدي بالكشف بأنها قبلت العمل بدون تفكير، فحينما بدأت بقراءة الورق وجدت نفسها تقوم بقراءة الحلقة الثانية عقب إنهائها الأولى مباشرة.

وأضافت الفنانة هبة مجدي:”الجن موجود في كل مكان، وأحيانًا نقابل الصديق الذي يأذي صديقة، والحبيبة إللي ممكن تعمل لحبيبها عمل رغم أنها بتحبه”.

ويذكر أن مسلسل”المداح2 أسطورة الوادي” بطولة كلًا من الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، خالد سرحان، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، حنان سليمان، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، إخراج أحمد سمير فرج.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي