الفنان محمد عصام يتألق في ” ما وراء البرنامج” 

الفنان محمد عصام يتألق في ” ما وراء البرنامج” 

 

فاطمة رجب 

يعد الفنان محمد عصام أحد المواهب الشابة الساطعة في عالم التمثيل، حيث استطاع أن يلفت الأنظار في وقت قصير،و يثبت أنه صاحب موهبة مهمة، من خلال تألقه في برنامج ” ما وراء البرنامج” ، حيث قدم من خلال الفقرات التمثيلية أداء متميز، أشاد به الجمهور.

و يشارك ” عصام” مع مجموعة من الممثلين الشباب في تقديم الفقرات التمثيلية الكوميدية في بداية الموسم الثالث من ” ما وراء البرنامج” ، الذي يقدمه الإعلامي محمد نشأت ،على شاشة قناة النهار، حيث تم إذاعة حلقتين من البرنامج، ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة اليوم الخميس في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

” ما وراء البرنامج” يعد من البرامج الساخرة، التي تواكب الأحداث الجارية، حيث يتناول المواضيع السياسية و الفنية و الإجتماعية بشكل جديد وجذاب، و يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، إخراج هاني حمدي ، و رئيس التحرير محمد المعتصم.

و من الجدير بالذكر أن الفنان محمد عصام شارك في استعراض ” أبلة فاهيتا” بالحلقة الأولى من مسلسل ” دراما queen “، الذي تم عرضه على منصة نتفليكس ، و رشحه للمشاركة المخرج خالد مرعي ،حيث تم التعاون بينهما في فيلم ” خيال مآتة” للنجم أحمد حلمي.

وعبر الفنان محمد عصام عن سعادته بالمشاركة في مسلسل ” دراما queen” قائلاً :” كانت تجربة جديدة بالنسبة لي، استفدت منها كثيرًا”.

بدأ ” عصام” مسيرته الفنية من خلال المسرح، و انطلاقته جاءت على خشبة مسرح الجامعة الألمانية، حيث شارك في عدد من العروض المسرحية، من بينهم ” قضية سنبل”، ” سكة سفر” ، للمخرج وليد طلعت، ثم اتجه للدراما، من خلال بعض الأعمال التلفزيونية أبرزها مسلسل ” بخط الإيد” مع الفنان أحمد رزق ، إخراج شيرين عادل ،و ” شديد الخطورة” مع الفنان أحمد العوضي ، و ريم مصطفى، إخراج حسام على.

لمشاهدة الحلقة الأولى من ” ما وراء البرنامج ” أضغط هنا

لمشاهدة الحلقة الثانية إضغط هنا