برنامج “+50” يعرض أهم الرياضات الجاذبة للسياحة داخل مصر

 

زهراء محمد 

طرحت الشركة المنتجة لبرنامج “فيفتي بلاس 50+” احدى الحلقات التي تم تصويرها في مصر، والحلقة تدور حول مغامرات جديدة لرياضة التزحلق بالسيارات. 

عرض البرنامج مؤخرا على التليفزيون الكويتي، وعدد من المنصات الالكترونية، منها موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، البرنامج تقديم خالد الريس، وينتمي لنوعية البرامج السياحة الاستكشافية، وتم تصوير الموسم الأول للبرنامج بأحدث التقنيات في عدة دول مختلفة هي (أسبانيا، تركيا، سويسرا، فنلندا)، كما تم التصوير في مصر بعدد من المناطق السياحية البارزة.

يضم فريق عمل برنامج “+50” فريق مصري بالكامل، بداية من المنتج شريف عادل، والمخرج محمود نافع، ويواصل البرنامج عرضه عبر منصة “يوتيوب” الشهيرة، وتخطت نسبة مشاهدات لقطات الحلقات الأولى من البرنامج المليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام و تيك توك.

وتواصل الشركة المنتجة عرض حلقات مصر خلال الأيام المقبلة، وتتناول مغامرات ستكون مفاجأة للجمهور والمشاهدين عن أماكن في غاية في الجمال داخل مصر منها مرسى علم، كما تلقي الضوء على أهم الرياضات السياحية التي تتميز بها مصر ومنها رياضة “البولو” والتي أصبحت مصر أحد أهم الدول التى يأتي إليها محبي هذه الرياضة تحديدا لممارستها، إذ تظل مصر مقصدا لممارسي هذه الرياضة، لما وصلت إليه من تقدم وازدهار بها، كما تنقل الحلقات القادمة عروض الدولفين من مرسى علم.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي