بعد توقف دور العرض العام الماضى السينما تعود من جديد فى موسم 2021

ياسمين عصام

تستعد دور العرض لاستقبال أفلام موسم عيد الفطر 2021 وسط ترقب من جمهور وصناع الأفلام ، بعد مرور موسم عيد الفطر 2020 بدون سينمات ، بسبب فيروس كورونا ، و يبدو أن الموسم السينمائي سيشهد صراعاً كبيرا بين نجوم شباك التذاكر .

نعرض لكم اليوم أهم الأفلام التى ستعرض فى موسم عيد الفطر 2021 ، لتقرر ايهم ستشاهد .

البعض لا يذهب للمأذون مرتين 

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين ” تدور احداثه حول التساؤلات حول تجربة الزواج، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق، عن طريق الإعلامى الذى يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف ، إخراج خالد الحفاوى، تأليف أيمن وتار .

مش أنا

فيلم ” مش أنا ” تدور أحداثه حول حسن الذى يجسد شخصيته تامر حسنى ، الذى تربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، يحرص على الجلوس معها دائما ، و يصيبه حالة نفسية .

الفيلم سيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، و يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين.

العارف

فيلم “العارف” هو فيلم يدور حول حرب العقول الأحداث، من خلال قصة شخص يدعى يونس يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، وبعد سرقته لإحدى البنوك عن طريق الإنترنت، يدخل فى صراع مع إحدى العصابات الخطيرة .

الفيلم بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح ، من إخراج أحمد علاء الديب ، وتأليف محمد سيد بشير .

ديدو

فيلم ” ديدو ” تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعى ديدو يقرر السفر برفقة أصدقائه و سرقة العالم الثري الذى يقوم بدوره بيومى فؤاد ، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، ويقعو بعد ذلك فى الكثير من المغامرات .

الفيلم من بطولة “كريم فهمى، وحمدى الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو” وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

قمر 14

فيلم” قمر 14 ” تدور أحداثه فى إطار رومانسى ، حول 5 قصص حب مختلفة و الاحداث و المشكلات التي تحدث في كلا منها .

الفيلم بطولة شرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد على، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان ،وإخراج هادي الجيار .

موسى

فيلم ” موسى ” تدور احداثه في إطار خيالي حول شخص يخترع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.

الفيلم بطولة ، النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، تأليف وإخراج بيتر ميمي .

العنكبوت

فيلم “العنكبوت “هو فيلم يدور فى إطار الإثارة والاكشن حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

الفيلم بطولة” أحمد السقا ، منى زكي ،ظافر العابدين ، يسرا اللوزي ، ريم مصطفى ، محمد لطفى ، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد ناير “.

الانس والنمر

فيلم ” الإنس و النمس ” هو فيلم يدور إطار كوميدي لايت حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية يتعرض للوقوع في مشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشاكله ، بطولة كلا من الفنان محمد هنيدي ، منة شلبى ، عمرو عبد الجليل ، بيومي فؤاد .

أشباح أوربا

فيلم ” أشباح أوربا ” تدور أحداثه حول زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وتكتشف الزوجة ذلك و تقرر تركه والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

بطولة كلا من هيفاء وهبى و أحمد الفيشاوى ، ومصطفى خاطر ، وأروى جودة ، وعباس أبو الحسن .

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram