بعد رحيله عن الأهلي..موسيماني: شكراً لنادي القرن

صافي حمدي

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، رسالة شكر للإدارة النادي الأهلي وجماهير الأهلى، عقب فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وكتب تغريدة على صفحته الشخصية بموقع تويتر، قائلا:الحمد لله. شكراً. نادي القرن. الأفضل في القارة ، شكرا على الفرصة والتاريخ. لقد منحتني الحب وهتفت باسمي ومنحتني أقصى درجات الاحترام. إن شاء الله ، نلتقي مرة أخرى. أحب الفريق.

اجتمع الكابتـن محمـود الخطيـب رئيـس النـادي، مـع شـركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط: لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحـات مـع الفريق .

 

لكـن موسيماني خلال الاجتماع الذي جـرى مـعـه طـلـب عـدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضيـة، وبعـد مناقشـة الموقـف كاملا وبالإجماع، تـم احترام رغبـة بيتسـو موسيماني.. وتوجيـه الشـكر إليـه وعـلـى كـل مـا قدمـه للنـادي، وجـرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

‏قمصان مدربا مؤقتا للأهلي.. بعد فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي

 

ووفقا للمعلومات الصدارة من صحيفة العرب القطرية، إن المدرب بيتسو موسيماني ،  يقترب من أحد الأندية القطرية، وذلك بعد رحيله عن الأهلي بالتراضي.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي