بعد شائعات الحجاب و الاعتزال..ميمي جمال لـ “أهل كايرو” : أنا قلبي أصغر من عمري ومش حاسة إني كبرت”

ياسمين هاني 

تحدثت الفنانة ميمي جمال لـ “أهل كايرو”، عن الجدل الكبير الذي حدث لها بعد انتشارا صور لها بالحجاب مما أثار شائعة اعتزالها ردت الفنانة ميمي جمال على ذلك،  قائلة:  “الصور دي قديمة جدا كانت لما أديت العمرة و طبيعي كنت طوال فترة وجودي في السعودية لابسة العباية و الطرحة سواءً في الحرم او في السوق و اتصورت كثير بالشكل ده”.

و أضافت “عمري ماقلت اني هعتزل التمثيل بس جت فترة قعدت في البيت بعد وفاة زوجي الفنان الراحل حسن مصطفى لأني مكنتش عايزة اشتغل بس الناس فهمت غلط و افتكروني اعتزلت” 

عن سبب اختيارها للمشاركة في مسلسل “ايجار قديم” و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل قائلة:  “أولا النص حلو اوي، عمرو الدالي عامل شخصية حلوة و سكريبت حلو الحدوثة حلوة تخش قلوب الناس بسرعة”.

خاص لـ” أهل كايرو”..بسمة داود: “ترددت بقبول دوري في “إيجار قديم” والجمهور شتمني بسبب “ريهام” “

كما و شرحت قصة المسلسل “القصة تدور حول مالك عمارة سكنية و كل شقة داخل العمارة تحمل قصص و مشاكل مختلفة لكن قصتي انا مختلفة لأنني أعيش بمفردي في الشقة امثل شخصية فنانة عاشت حياتها في المسرح بالرغم من أن جميع معداتها معها الا انها لم تعمل منذ ١٠ سنين حتى أصابت بحالة نفسية إلى أن دخل إلى حياتها شخصية جديدة يمثلها الفنان صلاح عبدالله” و عن مشاركة الفنان صلاح عبدالله في العمل أضافت “عند مشاركة الفنان صلاح عبدالله في اي عمل ف إنه يضفي عليه ثقل و قيمة.

كما و شاركني العمل عده ممثلين رائعين و المميز فينا أن كلنا بنحب بعض و المخرج الأستاذ طارق بيقدر الفنان و بيعطيه قيمته .

خاص..إلهام وجدي لـ “أهل كايرو” : “سعيت 12 عاما قبل حصولي على دوري في “إيجار قديم”..وكنت أفضل ممثلة دولية لسبع سنوات ومرشحة للثامنة”

و عن مشاركتها الفنان شريف مشهدين كوميديين علقت “المشاهد بتكون مكتوبة بس احنا بنزود من عندنا حاجات بسيطة زي كلمة مستكنيص دي لما قلتها الأستاذ طارق ضحك عجبته و قالي قوليها” .

تؤدي الفنانة ميمي جمال دور ممثلة كما هي مهنتها في الحياة الواقعية و علقت على ذلك “أنا مش حاسه بالشخصية ك ميمي يعني مش حاسة ان الزمن ضاع و لا اني كبرت انا قلبي أصغر من عمري بكثير اوي، طول ما انتي واقفة على رجلك و تقدري تعملي حاجة ف انتي لسه بصحتك و عافيتك عكس شخصية ثرية اللي بمثلها هي حاسه بالاحباط و عايزة تبكي” تمنت في نهاية الحوار أن ينال المسلسل على اعجاب الجمهور .

خاص..بسمة داود توضح ملامح شخصيتها بمسلسل “الونش”: “شخصية مختلفة تماما عن أي شخصية قدمتها”

كما أعربت الفنانة ميمي جمال عن انتظارها لعرض مسلسل “الونش” الذي يشاركها بطولته الفنان محمد رجب و هاجر الشرنوبي، تلعب الفنانة ميمي جمال دور والدته في المسلسل .

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي