بعد فترة غيابهم… ييدام وماشيهو يغادرون تريجر

نورهان إبراهيم 

أعلنت شركة YG الترفيهية عن خروج العضو الكوري Bang Yedam والعضو الياباني Mashiho من الفرقة المشهورة Treasure ، بعد إعلان توقفهم عن الأنشطة الترويجية من خمسة أشهر.

وكان السبب لتوقف أنشطة ماشيهو هو أخذ فترة علاج في منشأه اليابان، وكان سبب ييدام هو أخذ الوقت الكافي لدراسة الموسيقى، فضلًا عن أنه المؤلف لأغلب أغاني فرقة تريجر وأنه يعد الأشهر من بينهم من قبل الترسيم حيث شارك في برنامج Stray Kids Survival Show وقام بغناء أغنية شون ميندز الشهيرة There’s Nothing Holding me back.

 

كما أن ماشيهو كان مشهورًا أيضًا بظهوره في الفيديو الموسيقي لفرقة akmu بعنوان “사춘기: 겨울과 봄 사이” الذي تم إصداره في 2017 قبل ترسيمه في 2020.

 

وقد كانت أسباب مغادرتهم الفرقة مماثلة حيث قرر ييدام دراسة الموسيقى بشكل أدق واتخاذ وظيفة المنتج الموسيقي بشكل أكثر احترافيه، كما أن ماشيهو قرر أخذ وقته الكافي للعلاج في اليابان.

 

ومن الجدير بالذكر أن العضوين هما أصحاب أطول فترة تدريب في الفرقة حيث تدرب العضو ييدام لمدة ٨ سنوات، بينما تدرب ماشيهو ل٧ سنوات مع العضو كيم جونكيو، كما يعد ماشيهو أول متدرب ياباني انضم لشركة YG بجانب متدرب آخر يُدعى Keita.

 

وقد أصدرت الفرقة ألبوم THE SECOND STEP : CHAPTER TWO بدون العضوين وحققت الأغنية الرئيسية “Hello” ٥٠ مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

والآن ستستكمل الفرقة مشاريعها ب١٠ أعضاء وهم : هيونسوك، جيهون، يوشي، أساهي، جونكيو، جايهيوك، هاروتو، دويونغ، جونغوو، جونغهوان.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي