بعد مشاركتها في الانتخابات..إليسا: الديمقراطية ما بتمشي مع السلاح

صافي حمدي

شاركت النجمة اللبنانية إليسا في الانتخابات النيابية اللبنانية، التي تجري حالياً من أجل استقرار لبنان، حيث أدلت بصوتها صباح اليوم الأحد بمسقط رأسها في دير الأحمر ، وتم استقبالها بالزغاريد .

ونشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر قائلة: ‏يللي ما انتخب شو ناطر؟مبسوط بالوضع متل ما هوي؟منو تعبان وما عصّب كل هالسنين؟ما عندو رأي يعطيه من اللي صاير؟ليش الاستسلام بهالطريقة وشو بيفيد النق والشكوى إذا اليوم ما عملنا واجبنا؟.

 وحلت الفنانة إليسا الليلة ، كضيفة مع  الإعلامي مرسال غانم في برنامج صار الوقت على شاشة ال MTV اللبنانية .

وتحدث خلال حديثها ببرنامج صار الوقت عن ضرورة المشاركة  في الانتخابات النيابية اللبنانية من أجل لبنان، وقالت :‏ أنا طلعت شاركت بالانتخابات اليوم لأنها حق ديمقراطي، أنا اقترعت ضد السلاح ضد الفساد أنا ما بخاف وما بيهمني الناس شو عملت ؟ قعدت ببيوتها وما عندا تاكل وما معها مصاري وما عندا كهربا.

وقالت : الزعيم بيروح وبيجي ولبنان يبقى، رأيت نخوة عند المغتربين أكثر من المقيمين في الانتخاباب،  بدنا ناس شجاعة متل أولاد دير الاحمر يواجهوا بالكلمة ما يخافوا، ‏‎إنطوان حبشي يمثل منطقة كاملة لم تمثل منذ زمن في البرلمان بسبب الحرب.

وتابعت قائلة: ‏ عندي أمل ونحن مررنا في مراحل عديدة في لبنان، حتى السوري خرج من لبنان،و هناك فريق لبناني سلّم البلد لفريق مسلّح.

وأشارت إلى أن: ‏وقت انفجار المرفأ انا نقمت على كل الطبقة السياسية،  الديمقراطية ما بتمشي مع السلاح . 

‏ ووأضافت : أنا لست حزبية وأنا اتخذت موقفاً من القوات اللبنانية لانها اوصلت العماد ميشال عون إلى رئاسة الجمهورية . 

 

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي