بعد يوم من الترحيب…المعجبون يودعون سيهون وتشا اونوو في مطار القاهرة الدولي

نورهان إبراهيم

غادر اليوم عضو الفرقة المشهورة Exo “أوه سيهون”، وعضو فرقة Astro والممثل “تشا اونوو”، وقد انتظر المعجبين من الساعه التاسعة صباحًا في مطار القاهرة الدولي، لكنهم لم يجدوا تذاكر للرحلة التي رجحها المعجبين، وقد انتظروا حتى الساعه الخامسة مساءً في المطار.

وفي حديث مع المعجبين قالت معجبة فرقة اكسو “آلاء حسين” أنهم لم يتخيلوا قط أن أحدًا من الفرقة قد يأتي إلى مصر، كما أنهم يتمنون من التسعة أعضاء القدوم وعمل حفل خاص لهم، وعن مصر قالت أنها شعرت أن تنظيم حفل ديور في مصر كان من أحسن التنظيمات العالمية لشركة ديور، وأنهم عرضوا الحضارة بشكلها الجميل أمام العالم كله.

 

كما قالت معجبة فرقة أسترو “إيمان أشرف” أن الحدث كان ذو تنظيم “تحفه”، كما أنها لا تمانع استضافة مصر لأحداث مماثلة في المستقبل حتى لو أنها لم تستطع مقابلة شخصياتها المفضلة، الشيء الأهم لها أن يروا جمال الحضارة المصرية، وأن مصر بلد آمنه لمثل تلك المناسبات.

 

وفي الاجابة عن سؤال ترفيهي “من الفرق الأخرى التي تريدون أن يزوروا مصر” أجاب المعجبين بأنهم الفرق الآتية : NCT, SEVENTEEN, ATEEZ, BTS وغيرهم من الفرق ذات الشعبية في العالم. 

وبالرغم من وجود معجبين كثيرين ذو روح طيبه ولطف في المعاملة ، إلا أنه للأسف كان هناك بعض المعجبين الذين تعاملوا بطريقة حادة مع بعضهم البعض، ومع بعض المواطنين في المطار الذين كانوا مستمتعين بوجودهم وكانوا يتسائلون عن ماهية هذا الحدث الذي اجتمع بسببها ذلك العدد المهول.

 

وبالرغم من الإرهاق والتعب لم يستسلم المعجبين وانتظروا أكثر من ٥ ساعات، بل وكانوا على استعداد للانتظار حتى الساعه السابعة كذلك، لمقابلة الأشخاص الذين لم يتوقعوا قط مقابلتهم في الحياة الواقعية، فهم الآن ليسوا فقط أمامهم لكنهم على أرض وطنهم كذلك، يستمتعون بحضارتهم التي دائمًا كانوا فخورين بها.

 

وسنترك لكم الآن فيديوهات لتوديع المعجبين للمغنيين…

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي