بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي جمال يشعلان أولى حفلات ” لندن ميديا”

صافي حمدي

أحمد سعد ورامي جمال يتألقوا ، في حفل العيد وسط لافتة إنسانية من رامي جمال، ولوك سعد وطرب بهاء سلطان.

شهدت إحتفالية عيد الفطر، التي أحياها نجوم الأغنية بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي جمال ، داخل الحديقة الصينية بمدينة نصر العديد من الكواليس والأجواء الحماسية التي تفاعل معها الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار.

بملابس ممزمة.. أحمد سعد يحيي حفل غنائيًا في الحديقة الصينية

أحيا أولى فقرات الحفل النجم أحمد سعد، الذي صعد على خشبة المسرح مرتديا “تشيرت” ممزق لفت انتباه الحضور ، وقدم عدد كبير من أغانيه المميزة.

رامي جمال يلبي طلب لمعجبة

وتزايدت آجواء الإثارة خلال فقرة رامي جمال،  الذي حرص على تقديم أغنية “اأوعديني”، لعروس من ذوي القدرات الخاصة وزوجها وسط مزيد من التفاعل وهتافات الإعجاب.

 

احتفالا بعيد الفطر ..بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي جمال يجتمعون بحفل واحد

واختتم بهاء سلطان آخر فقرات الحفل، بوصله طربية لاشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني،  منها “تعالى ادلعك” ،”الواد قلبه بيوجعه” وغيرها، ممن قدمها تلبية لرغبات المعجبين وقامت بالتنسيق الإعلامي لليوم المنظمة يارا احمد.

وقام بتنسيق الحفل أحمد جلال يوسف “لندن ميديا”، الذي تلقي عبارات إشادة من نجوم الحفل خلال أحياء فقراتهم لما بذله من مجهود للخروج بواحدة من أقوى سهرات عيد الفطر والتي نفذت علي غرار حفلات اللايف العالمية من مسرح واضاءة وصوت،  وحرص أيضا على تحقيق حلم رحمة معجبة رامي جمال وقام بوعدها حضورها جميع حفلات الشركة القادمة .

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي