You are currently viewing بوران كوزوم ينشر رسالة مؤثرة في أول عيد ميلاد له بدون والده المتوفى

بوران كوزوم ينشر رسالة مؤثرة في أول عيد ميلاد له بدون والده المتوفى

فاطمة رجب

يحتفل الفنان التركي بوران كوزوم الذي يشارك في بطولة مسلسل “الاحترام” ،اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ 29 حيث أنه من مواليد 1 أكتوبر 1992.

و حرص “كوزوم” على توجيه رسالة شكر لكل من هنأه بعيد ميلاده ، كما وجه رساله خاصة لوالده المتوفى، حيث نشر مجموعة صور من طفولته تجمعهما.

و علق بوران كوزوم على الصور قائلاً :” شكرًا لكم جميعًا على أمنياتكم بعيد ميلادي، وفي عيد ميلادي الأول بدونه ، أود أن أشكر والدي من خلالكم، لكوني فعالًا في الشخص الذي أنا عليه اليوم ، لتعليمنا أن نعيش الحياة بشكل جميل وذات مغزى ، ولتعليمنا الموازنة بين الصدق واللطف ، ولإظهارنا لمنح الأولوية لكوننا شخصًا صالحًا قبل كل شيء”. 

و أضاف :” أنا ممتن لما مررت به وما مررت به، شكرا لك، شكراً جزيلاً لكم لمنحكم القوة والمحبة في أوقاتي الصعبة، ابق في الحب أيضًا، شكراً لكم جميعاً على أمنياتكم بعيد ميلادي” . 

و استكمل :” وفي عيد ميلادي الأول بدونه ، أود أن أشكر والدي من خلالكم، لمساعدتي في العثور على الشخص الذي أنا عليه اليوم ، لتعليمي كيف أعيش حياة جميلة وذات مغزى ، لتعليمي كيفية الموازنة بين الصدق واللطف ، ولإظهار أنني أعطي الأولوية لكوني شخصًا جيدًا فوق كل شيء آخر”.

و أنهى حديثه :” أنا ممتن لكل شيء شاركته وعشته معك. شكرا لك، شكراً جزيلاً لكم جميعاً على منحكم القوة والمحبة في أوقاتي الصعبة، مع الحب”.