You are currently viewing بيراميدز يغرم ثنائي الأهلي السابقين بعد تهنئتهم للأهلي بفوزه بالبطولة الإفريقية

بيراميدز يغرم ثنائي الأهلي السابقين بعد تهنئتهم للأهلي بفوزه بالبطولة الإفريقية

  • Post category:رياضة
  • Reading time:1 mins read

مصطفى إبراهيم

كشف مصدر داخل فريق بيراميدز أن إدارة النادي قررت تغريم أحمد فتحي، لاعب فريق بيراميدز الحالي و لاعب الأهلي السابق، بعد تهنئته للأهلي بفوزه فى دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة.

وأكد المصدر أن إدارة النادي قامت بتغريم شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز و حارس الأهلي السابق، بعد نشره تغريدة يهنئ فيها الأهلي بفوزه على فريق كايزر تشيفز، وحصوله على لقب البطولة الإفريقية.

ونشر شريف إكرامي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “مبروك للنادى الاهلى ولجماهيره العظيمة البطولة الإفريقية العاشرة، إنجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه وأثبت ذاته كامتداد لأجيال كتبت تاريخ كبير، دائما وأبدا يبقى الاهلى سببًا رئيسيًا فى إسعاد الملايين ألف مبروك لأبطال إفريقيا”.

وتراجع الفريق السماوي عن توقيع الغرامة على أحمد فتحي بعد حذفه للمنشور، بينما رفض شريف إكرامي حدف التغريدة، حيث يرى أنه من الواجب عليه تهنئة زملائه الذي كان بينهم فى يوم من الأيام، وخاصة أنهم قاموا بتهنئته بعيد ميلاده الأسبوع الماضي.

وحصل الأهلي على لقب البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-0 يوم السبت الماضي بالمغرب.