بين الآثار المصرية… سيهون وأونوو يصورون فيديو خاص لـ Dior

نورهان إبراهيم 

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالمغنيين الكوريين “تشا اونوو” و”أوه سيهون” من داخل المتحف المصري الكبير في الجيزة، وقد ظهرا وهما يرتديان أزياء من مجموعة Dior Tears.

 

https://www.instagram.com/reel/ClrT5T0gz12/?igshid=NTdlMDg3MTY=

 

 وقد نشرت الصفحة الرسمية لمجلة L’officiel Homme التايلنديه عدة مقاطع للعرض التجريبي لاحتفالية غدًا الخاصة بالعلامة التجارية المشهورة Dior، وعلقت عليها قائلةً “تم الكشف عن مجموعة Dior Tears الصغيرة في المتحف المصري الكبير – الذي لم يتم افتتاحه بعد- لكن Dior استطاعت أن تستضيف فيه حدثًا لتقديم مجموعة Denim Tears المصممة بالتعاون بين أكثر من مصمم، في حفل مبدئي، لكن الحدث الأكبر سيكون غدًا في الثالث من ديسمبر”.

 

https://www.instagram.com/reel/ClrO2ecA4VZ/?igshid=NTdlMDg3MTY=

 

كما ظهر في الفيديوهات الخاصة بالحدث على صفحات أخرى مثل Cairo 360 الفنان المصري الكندي مينا مسعود، والفنان المصري أحمد عز، الفنان أمير المصري والعديد من المشاهير في عالم الأزياء.

 

https://www.instagram.com/reel/ClrQJk-ISH0/?igshid=NTdlMDg3MTY=

 

وقد وصلا أوه سيهون وتشا أونوو اليوم في الساعه الحادية عشر ظهرًا، وقد لقوا ترحاب قوي من قبل المعجبين المصريين، كما أن سيهون وأونوو أصروا أن يعبروا من أمام المعجبين بالرغم من خروجهم من بوابة أخرى، ليشكروهم على تواجدهم.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي