You are currently viewing تامر عبدالمنعم لـ حمو بيكا: شوف حد يقرأ لك وأنا لم أشكك في وطنيتك

تامر عبدالمنعم لـ حمو بيكا: شوف حد يقرأ لك وأنا لم أشكك في وطنيتك

دنيا هشام

رد الفنان تامر عبد المنعم على هجوم مؤدي المهرجانات حمو بيكا الذي ظهر في بث مباشر عبر صفحته الرسمية وهاجم عبد المنعم مستنكرًا انتقاد الأخير لمطربي المهرجانات خلال تصريحاته أمس في الصالون الثقافي بقصر السينما، بحضور الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

وقال تامر عبد المنعم: أ”نا تامر عبد المنعم هرد على حمو بيكا على آخر الزمن خليه يقول اللي عاوز يقوله، هاني شاكر لم يمنع أحد ماشي باللوائح وعلى حمو بذات هنقف ضد القانون مش بشوف حمو بيكا أنا مالي إذا كان عنده ولاء ولا لأ هو أنا قلت له أنت يهودي”.

وحدث منذ قليل، هاجم حمو بيكا قبل ساعات الفنان تامر عبد المنعم، وقال في بث مباشر عبر صفحته الرسمية: “طالع ماسك المايك، المكان اللي عامل عليه الندوة ده اسمه المنصة، متقولش مسرح أنت مش واقف تغني، الناس كلها بتتكلم باسم مصر، أنا مصري وحامل الهوية المصرية، أنا مصري وعندي ولاء أكتر منكم في البلد دي”.

إقرأ أيضآهاني شاكر يعلن عدم حصول محمد رمضان على تصريح بالغناء قبل التحقيق معه

وأضاف حمو بيكا: “كنت فين لما نزلت أنا وجمهوري يوم عيد أكتوبر وعملنا احتفالية في الميادين المختلفة، هو أنتو ليه بتتنمروا علينا، ليه بتعاملونا كأننا حشرة ليه شايفنا زبالة لا إحنا ولاد ناس ومتربيين وعاملين ندوة كبيرة ماتستهزأش بيا، عصر أم كلثوم وعبد الحليم، إحنا في سنة 2021”.

وفي وقت لاحق، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا أعلنت من خلاله إيقاف عدد من مطربين المهرجانات وعددهم 19 وهو ما أثار حالة واسعة من الجدل، وكان أبرزهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، شواحة، حمو طيخة، مسلم، عنبة، الزعيم، مجدي شطة، وغيرهم.