تعرف على الأعمال الدرامية القادمة عبر المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية 

سعاد محمد
تشهد الفترة القادمة سباقا فنيا قويا حيث تتسابق المنصات الإلكترونية وشاشات القنوات الفضائية على عرض أفضل الأعمال الدرامية وذلك لجذب أكبر عدد من المشاهدين إليها.
ونقدم لكم في هذا التقرير أهم المسلسلات التي ستعرض خلال الفترة القادمة عبر بعض المنصات والقنوات الفضائية.
مسلسل “البحث عن علا
مسلسل “البحث عن علا”بطولة الفنانة هند صبري، حيث تجسد شخصية علا عبد الصبور، والتي سبق وأن قدمتها هند في مسلسل “عايزة أتجوز”، وأكد القائمون على العمل أن مسلسل” البحث عن علا”، ليس جزء ثاني من مسلسل “عايزة اتجوز”، لكنهم احتفظوا ببعض شخصيات العمل السابق.
مسلسل” البحث عن علا”، تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى،بالإضافة إلى عدد من ضيوف الحلقات، ومن المقرر عرض العمل عبر منصة نتفليكس يوم 3 فبراير القادم، ويتكون مسلسل “البحث عن علا”من 6 حلقات.
مسلسل” نقل عام”
وتعرض شبكة قنوات ON TV، مسلسل “نقل عام” للنجم محمود حميدة يوم 29 يناير الجاري، وظهر الفنان محمود حميدة في برومو العمل، وهو يعمل سائقا لأتوبيس نقل عام، وتجسد سميحة أيوب دور والدته، ولديه عدد كبير من الأبناء.
مسلسل “نقل عام”، يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، ويتكون العمل من 30 حلقة.
مسلسل” أبو العروسة3″
وتحتفل شبكة قنوات DMC، بمرور 5 سنوات على أفتتاحها، بعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة”، والذي من المقرر عرضه يوم22 يناير الجاري.
مسلسل “أبو العروسة3″، بطولة كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقى، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي  وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.
وقد حقق الجزء الأول والثاني، من من مسلسل” أبو العروسة” ناجحا كبيرا، حيث درات أحداثهما حول المشكلات، التي تواجه الأسرة المصرية، وصراع الأجيال بين الآباء والأبناء.
مسلسل “الجسر” 
يعرض مسلسل “الجسر” يوم 18 يناير الجاري، عبر منصة شاهد VIP، بطولة نيللي كريم، عمرو سعد، محمد علاء، وسارة الشامي، وأسماء أبو اليزيد، قصة وإخراج بيتر ميمي.
وتدور أحداثه حول زعيمة مستعمرة، والتي تجسدها نيللي كريم، وتستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي