تعرف على القصة الكاملة لوقف المذيعة مي حلمي

مادونا عاطف

جاءت أزمة الإعلامية مي حلمي مذيعة برنامج “الحكم” عبر قناة الحدث اليوم، بوقف برنامجها لمدة أسبوع و إحالتها للتحقيق بسبب نسبة تصريح يقال أنه خاطئ على الهواء مباشرة لوليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك، وذلك بشأن تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الفريق الأبيض.

و تضمن المحتوى في التصريح على لسان “عبد اللطيف” أنه قال: “لو نادي الزمالك طلب مننا فلوسنا وبوكسراتنا علشان نجدد لفرجاني إحنا تحت أمر الزمالك”.

كما ظهر نجم الزمالك السابق من خلال برنامج الحكم السبت الماضي، و حدث جدل شديد بينه و بين مي حلمي، حيث واجهته بالتصريح المنسوب له، وهو يؤكد أنه لم يصرح بأي جملة من هذا التصريح، و من الصعب أن يقول ذلك الأمر.

و سأل عبد اللطيف ضيف الحلقة الصحفي محمد الدكر، عن ذلك التصريح المنسوب إليه، لكن “حلمي” قاطعته، وطلبت منه أن يتوجه في حديثه معها لأنها صاحبة البرنامج وليس الضيف، بالإضافة إلى حدوث المناوشات بين الثنائي وتستكمل المكالمة بعد ذلك من أجل إظهار الحقائق.

و أكد وليد صلاح عبد اللطيف أن تصريحه عن “البوكسرات” لم يخرج منه علي شاشة قناة الزمالك نهائيا، و أنه يمكن أن تكون من الصور المفبركة أو غير صحيحة، وأنه يرفض تماما قول هذا التصريح أمام الشاشات احتراما للمشاهدين.

و بناءا على ذلك قرر مجلس إدارة قناة “الحدث اليوم” إيقاف الإعلامية مي حلمي، التي تذيع برنامج “الحكم” بالقناة، و تجميد البرنامج لمدة أسبوع، ذلك مع إحالتها للتحقيق عما بدر منها في حلقة أمس السبت.

و أذاعت قناة الحدث اليوم هذا البيان في قرارها بشأن هذه الأزمة وهو :

بيان إعلامي “طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرنامج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاعا يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها قررنا أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع يبدأ من اليوم الأحد 21/2/2021 وينتهي يوم الأحد الموافق 28/2/2021، وذلك لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج”.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram