تعرف على النجوم الذين عادوا للدراما المصرية بعد غياب طويل

مادونا عاطف وياسر خالد

تشهد الدراما المصرية عودة عدد من نجوم الفن بعد فترة من غيابهم وهناك البعض يرغب في عودته للصفوف الأولى من جديد، من خلال الماراثون الرمضاني القادم، و في سطور الآتية نستعرض لكم النجوم الـ 5 العائدين بعد فترة من غيابهم عن الدراما المصرية:

1-باسل الخياط:

يعود النجم باسل الخياط للدراما المصرية بعد غياب 3 أعوام، بمشاركته مع شركة “العدل جروب” في بطولة مسلسل حرب أهلية، و ذلك بعد التعاقد الرسمي معه للدخول في ماراثون رمضان الخاص بالعام الجاري، وكانت آخر أعمال “الخياط” في الدراما المصرية هي شخصيته في مسلسل “الرحلة” في رمضان 2018، و يعود للمشاركة في بطولة “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا.

2-جمال سليمان:

غاب الفنان جمال سليمان عن شاشات الدراما المصرية حوالي سنتين بعد مشاركته في بطولة مسلسل “زي الشمس”، ليعود “سليمان” لدراما مصر هذا العام ببطولة مسلسل”الطاووس”، المقرر عرضه في رمضان 2021.

كان “سليمان” قد شارك في عدد كبير من المسلسلات المصرية، بداية من عام 2006 بمسلسل حدائق الشيطان، ثم ولاد الليل 2007، أفراح إبليس 2009، قصة حب 2010، الشوارع الخلفية 2011، صديق العمر 2014، أفراح القبة 2016، أفراح إبليس 2 وزي الشمس عام 2019.

3-غادة عبد الرازق:

أعلنت النجمة غادة عبد الرازق عن خوضها السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسها الجديد “لحم الغزال”.

وفي القليلة السنوات الماضية، كانت غادة متواجدة في السباق الرمضاني، لكن أعمالها لم يكن لها صدى ولم تحصد نسب مشاهدة مرتفعة رغم إمكانيات غادة الفنية وقدراتها التمثيلية العالية، التي لا تخفى على أحد.

وترغب غادة من خلال مسلسلها الجديد “لحم الغزال” العودة إلى الصفوف الأولى، فهل تنجح غادة في ذلك؟، هل يعيد مسلسلها الجديد نجاحها الذي حققته في مسلسل “مع سبق الإصرار”، الذي يعد انجح مسلسلاتها على الإطلاق؟.

4-حنان ترك:

تردد خلال الفترة الماضية أنباء عن عودة النجمة حنان ترك للتمثيل، بعد فترة من الانقطاع دامت 8 سنوات، كما تداولت أخبار عن تفكيرها في عمل جزء ثان من مسلسلها الكوميدي الناجح “نونا المأذونة”، الذي قدمته عام 2011.

وبالتأكيد أن الجمهور قد اشتاق لحنان وفنها، فهي من الفنانات التي حفرن أسماءهن في ذاكرة الجمهور بأحرف من نور، لا يمكن للجمهور أن ينسى أيا من أدوارها الدرامية او السينمائية، فهي تتميز بإحساس فني، وقدرات فنية لا حدود لها، فهل تعود حنان للدراما من جديد كما يتمنى جمهورها؟

5-إلهام شاهين:

بعد غياب دام لأربع سنوات كاملة، تعود النجمة إلهام شاهين للمشاركة في السباق الرمضاني، من خلال حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل يضم ست حكايات، لكن لم يتم الاستقرار على اسم المسلسل بعد.

وقد بدأت إلهام تصوير المسلسل بالفعل، قبل يومين، وهو إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي وشركة “سلميديا” للمنتجة مها سليم.

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram