تعرف على تفاصيل إصابة كريم فهمى بجلطتين فى الرئة و أخر تطوراته الصحية

ياسمين عصام

تعرض الفنان كريم فهمى لأزمة صحية شديدة نقل على أثرها إلى العناية المركزة ، والتى تبين فيما بعد أن سبب الوعكة الصحية هو أصابته بجلطتين على الرئة .

كشفت “ندى أكرم” عن وجود أحمد فهمى فى المستشفى منذ ساعات ،عبر خاصية ستوري عبر صفحتها في الإنستقرام معلقة:” ان شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب” .

و أعلن بعدها أعلن الكاتب الصحفي هاني عزب، في منشور له بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، أن السبب وراء إصابة الفنان كريم فهمي بوعكة صحية، هو تعرضه لجلطتين على الرئة.

وطمأن أحمد فهمى جمهوره على أخيه من خلال منشور عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة ” تويتر ” قائلا : ‏جالي كم تليفونات ،وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي، عايز اشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم ، وعايز اطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير، وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه ف أقرب وقت.. دعواتكم.

من ناحية أخرى تداول العديد من الفنانين مثل ” مى سليم ، داليا مصطفى ، أحمد العوضى ، و غيرهم صور لكريم فهمى ف المستشفى طالبين من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل .

يذكر أن “كريم فهمى “عاد حديثاً من مدينة أبوظبى الإماراتية بعد حصوله على الإقامة الذهبية هناك ،وأحتفل بها عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام “.

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي