You are currently viewing تعرف على تفاصيل نقل الإعلامية بسمة وهبة للرعاية المركزة

تعرف على تفاصيل نقل الإعلامية بسمة وهبة للرعاية المركزة

نسرين أشرف

نقلت الإعلامية بسمة وهبة للرعاية المركزة، وذلك عقب تعرضها لأزمة صحية، مساء أمس، وهذا خلال تقديمها حلقة في برنامج 90 دقيقة، بعد أن تعرضت الإغماء، و تم نقلها في إحدى المستشفيات.

و الجدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة قد خضعت لعدة فحوصات على القلب، وهذا بسبب اشتباه إصابتها بذبحة صدرية، حيث قامت بإجراء عدة فحوصات للاطمئنان على حالتها الصحية.

وقام مدير تحرير برنامج 90 دقيقة، للإعلامية بسمة وهبة، بالكشف عن تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بها، حيث أوضح قائلًا:” بسمة تعرضت لإغماء وهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء تقديمها حلقة برنامجها، وعلى الفور تم نقلها للمستشفى.

في حين أكد إسماعيل الوسيمي، و هو مدير تحرير برنامج 90 دقيقة، أن السبب وراء ما تعرضت له بسمة وهبة، هو ناتج عن إرهاق شديد في العمل، وهذا ما قاله الأطباء.

ومن جهه آخرى نجد أن الإعلامية بسمة وهبة، قد ناقشت خلال هذه الحلقة أزمة مطربي المهرجانات الشعبية،مع نقابة المهن الموسيقية، وهذا بسبب حالة الجدل الذي حدثت في الفترة الماضية.

بالإضافة إلى قولها أن هناك جدلًا حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، قائلة:” الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة يسبب قرار هاني شاكر منع بعض مطربي المهرجانات”.