تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2021

شروق ممدوح 

صرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالكشف عن خريطة المسلسلات الرمضانية 2021، التي ستعرض على قنوات: “CBC, On TV, DMC” بجانب قناة الحياة والنهار، بالإضافة إلى منصتها على “WATCHit”.

تشمل الخريطة أهم مجموعة من أقوى الأعمال الفنية الدرامية، لنجوم مصر والوطن العربي، ليقدم كل منهم قصة مختلفة وتجارب وحكايات متنوعة، تشمل كل من: “التاريخ، الدراما، الكوميديا، الأكشن، الكوميديا”.

ومما يلي نتعرف على الخريطة: 

 

كوفيد  25 لـ “يوسف الشريف”

تضمن أحداث المسلسل بأصابة شخص بالفيروس وليكن فار تجارب تجرى عليه بطل العمل الذى يجسد دور طبيب يدعى “ياسين”، ويترأس لجنة متخصصة لتصنيع اللقاحات المضادة للفيروسات القاتلة فى العالم، ويواجه عدة مشكلات وتحديات للانتصار فى رحلته، محاولًا الكشف عن حقيقة تلك الفيروسات المنتشرة مؤخرًا، وعما إذا كانت مصنعة أم أنها قدر من الله.

المسلسل من بطولة “يوسف الشريف”، ويشاركه العديد من الأبطال منهم: “أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ادوارد، ميرنا نور الدين، ميدو عادل، ايناس كامل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، إسلام جمال، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، وتأليف إنجي علاء وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

 

موسى  لـ”محمد رمضان

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغرة، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والنقل الى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتدور الأحداث في درامي.

المسلسل بطولة النجم “محمد رمضان” ليجتمع بنخبة من نجوم الفن أبرزهم: “سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، منذر رياحنة، صبري فواز، عبير صبري، هبة مجدي، تارا عماد، أمير صلاح، ضياء عبد الخالق، حمدي الوزير، نجيب بلحسن، جوري بكر، محسن منصور، فريدة سيف النصر، مفيد عاشور، احمد فهيم، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

 

النمر لـ”محمد إمام

تدور أحداث المسلسل حول شخصية شاب، يصعد للقمة بعد أن كان يعمل في أحد المخازن، إلي أن يصل للقمة مع بعض الصعاب التي تواجه في الوصول.

المسلسل من بطولة “محمد إمام” ومجموعة من النجوم أبرزهم: “هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، محمد رياض، إيناس كامل، خالد انور، محمود حافظ، محمد مهران، ولاء الشريف، سلوى عثمان، احمد حلاوة، محمد محمود، علاء مرسي، حمدي هيكل، والمزيد من النجوم، المسلسل تاليف محمد صلاح العرب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

 

المداح  لـ”حمادة هلال

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حيث يناقش العديد من القضايا الإجتماعية التي يفضل الجمهور مشاهدتها في السباق الرمضاني.

المسلسل من بطولة: “حمادة هلال” مع بعض نجوم الفن منهم: “نسرين طافش، خالد سرحان، أحمد بدير، محمد عز، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، جمال عبدالناصر، هادي خفاجة، وتأليف أيمن جمال، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي.

 

القاهرة كابول لـ” طارق لطفي وخالد الصاوي

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي طارق لطفي الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة فتحي عبدالوهاب، وينقل الصورة المذيع خالد الصاوي.

المسلسل من بطولة جماعية “طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب”، ويشاركهم بعض النجوم أبرزهم: “حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، خالد كمال، سامح السيد، حسني شتا، نور محمود، كريم سرور، مايا طلام، معتز هشام، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج شركة سينرجي.

فارس بلا جواز لـ” مصطفى قمر”

يدور في إطار كوميدي بحت وستكون قصته بشكل متصل منفصل، أي كل حلقة قصة واحدة، ولكن بنفس الأبطال الأساسيين.

المسلسل بطولة “مصطفى قمر”، ويشاركه في البطولة كل من: “طارق عبدالعزيز، صلاح عبدالله، محمد ثروت، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، مصطفى حمزة، وبعض ضيوف الحلقات: شيري عادل، بشري، ندى موسى، مي سليم، نانسي صلاح، ديما بياعة، فاطمة عادل وآخرين، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 

عش الدبابير لـ”عمرو سعد و مصطفى شعبان”

والمسلسل يدور فى إطار اجتماعى شعبى، حول شخصين يواجهان صعابا كثيرة يتحديان للخروج منها، بينما يتربص بهما شخص آخر بمثابة العدو لهما، ويدخل الطرفان معا فى صراع كبير.

مسلسل “عش الدبابير” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ، ووليد فواز،  وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

رهبة لـ” فتحى عبد الوهاب “

ينتمى مسلسل رهبة إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التى يغلب على أحداثها طابع التشويق و الاثارة ، وتدور قصة و احداث مسلسل رهبة حول مجموعة من الأشخاص يتورطوا فى مشكلة كبيرة و لكن بطرق الخطأ يظهر شخص يمسك عليهم دليل على الأعمال الغير قانونية التى يعملون بها و يصبح هذا الشخص بمثابة الخطر الذى يهدد حياتهم و خوف هؤلاء الاشخاص من ان امرهم ينكشف و حقيقتهم كما يتحدث المسلسل عن بعض الأشخاص المصابين بمرض او فوبيا الخوف من اى عمل او شيء حولهم.

 

بطولة “فتحي عبدالوهاب” ويشاركه البطولة كل من: “أيتن عامر، ميرهان حسين، أحمد صفوت، طارق عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، مي القاضي، محسن منصور، دارين حداد، ناصر سيف، بهاء ثروت، أحمد كرارة، عصام شاهين، شريف إدريس، تأليف طارق بركات، إخراج عادل الأعصر، وإنتاج شركة طابة للإنتاج الفني.

 

عودة الأب الضال لـ” بيومي فؤاد”

تعتمد أحداث المسلسل على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، ويضم العمل يضم 60 حلقة سيتم عرض الـ30 حلقة الأولى في شهر رمضان المقبل، على أن يتم عرض الـ 30 حلقة الأخرى بعد انتهاء الشهر الكريم.

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram