You are currently viewing جانسو توسون زوجة أركان كولشاك تكشف أسرار عن حياته الشخصية

جانسو توسون زوجة أركان كولشاك تكشف أسرار عن حياته الشخصية

فاطمة رجب

كشفت الفنانة التركية جانسو توسون زوجة النجم الشهير أركان كولشاك كوستنديل بعض الأسرار عن تفاصيل حياتهما الشخصية هي وزوجها، و ذلك في آخر حديث لها مع الصحافة التركية.

و قالت ” توسون” التي تعيش في هولندا برفقة زوجها خلال حديثها مع الصحافة :”لدينا حياة مستقرة هناك، و لدينا حياة مستقرة هنا أيضاً، نحن نحب السفر و التجول مع أركان، ولايمكننا البقاء ساكنين”.

و أضافت :”التغييرات جيدة بالنسبة لنا لأننا ممثلون، لهذا السبب نحن سعداء جدا بالسفر و التعلم و الرؤية”.

و عن قيامها بكتابة سيناريو جديد قالت جانسو توسون :” سأقول على هذا النحو، مازال جديدا، دعنا نذهب إلى أبعد من ذلك “.

و عن دعمها لزوجها النجم أركان كولشاك كوستنديل في أن يكون حارس مرمى قالت :”بدأت أتفاعل بشكل غريب مع كرة القدم بعد مسرحية أركان “12 numarliadam” ،أركان يجيد فعل كل ما يفعله، إنه يفعل الأفضل، من الجيد دائما دعمه “.

و فيما يخص الأخبار التي تفيد بأن أركان كولشاك سيترك التمثيل و يلجأ إلى كرة القدم ردت” توسون” قائلة :” لا، لأننا ممثلون، فإن كرة القدم و الرقص مهمان للغاية من بين هوايتنا المستمرة”.

و عن مقاطع الفيديو الخاصة بالرقص التي نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعى أوضحت قائلة :”قمت برقص الباليه حتى السابعة عشر من عمري، بالنسبة لـ أركان ،كرة القدم كان شيئا بدأ منذ طفولته، و كما هو الرقص بالنسبة لي فكرة القدم هي كذلك بالنسبة له، و أريد الجمع بين الرقص و مسرحية موسيقية”.

و عندما تم سؤالها، هل تمثيل زوجك أم حراسة المرمى أفضل؟ أجابت جانسو توسون على السؤال قائلة:” يقوم بفعل كلاهما بشكل جيد، أعتقد أنه ناجح جدًا في كليهما، لأنه يفعل ذلك بشغف، لحراسة المرمى أهمية أخرى بالنسبة له، لأنه شئ كان يفعله بحب منذ طفولته، إنه كذلك شئ مختلف جدا بالنسبة لـ أركان”.

و عن حياتهما بعدما أنجبوا طفلهما مارسيل قالت “توسون” :” تغيرت أولوياتنا بعد أن أصبحنا آباء، ليس من السهل شرح ذلك، لكنك في حالة حب طوال الوقت، إنه شعور رائع أن تختبر الحب، إنه يتعلق بالحياة، إنه يتعلق بالوجود، إنه شعور جميل جدا، لايمكنني وصفه بالكلمات”.