You are currently viewing بعد زيجاتها الرابعة … تعرف على أهم الأحداث فى حياة أصالة قبل فائق حسن

بعد زيجاتها الرابعة … تعرف على أهم الأحداث فى حياة أصالة قبل فائق حسن

  • Post category:تقارير
  • Reading time:0 mins read

ياسمين عصام

حازت الفنانة السورية “أصالة نصري”، على دعم كبير من جمهورها اليوم وتمنيهم السعادة الكبيرة لها، بعد إعلانها زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس والذأوى، مما تعتبر الزيجة الثانية لها بعد طلاقها من أبو أولادها المخرج طارق العريان منذ أقل من عامين.

وفى السطور التالية، نعرض لكم أهم الأحداث فى حياة الفنانة أصالة بعد طلاقها من طارق العريان:

بعد حب دام لأكثر من اثنتا عشر عام، فى يناير عام 2020 وبدون توقع أعلنت الفنانة أصالة نصرى انفصالها عن زوجها طارق العريان، حيث أعلنت أصالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة تجمعها بطليقها موضحة من خلالها خبر الإنفصال، طالبة من الجمهور عدم السؤال عن التفاصيل، و متمنية منهم دعمها والدعاء لها لما تمر بها من الفترة صعبة.

يذكر أن مرت أصالة بفترة سيئة بعد طلاقها، بسبب حبها الشديد للعريان وتعلقها به، حتى اضطرت للجوء للطبيب النفسي، بسبب حزنها وحبها لطليقها والظروف التى أدت لانفصالهم، وبعد الطلاق، ظهرت فى الصورة عارضة الأزياء الشهيرة نيكول سعفان في حياة طليقها وانتشرت إشاعات عن كونها سبب طلاق أصالة و العريان ووجود علاقة عاطفية تجمعها به.

وفي سياق آخر متصل نفي طارق العريان ما تداول عنه من شائعات، حيث نفى وجود أي علاقة بين طلاقه من أصالة وترابط وجود علاقة مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، وعبر عن غضبه من الإشاعات قائلاً: ” حكايات وهمية”.

ولكن عادت أصالة لتثير الجدل من جديد، بعد نشر نيكول سعفان صورة تجمعها بطارق العريان، وتعلن عن قصة حبهم موضحة أسباب طلاقه، فقامت أصالة بأعادة نشرها في حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام” ، وظاهر عليها عبارة كتبتها نيكول سعفان: “شكرا لكم أحبائي، كانت ليلة رائعة”.

وعلقت عليها: “والست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها”.

وأكملت أصالة مضيفة: “الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر.. ولوالد ولادي آدم وعلي، غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

وظلت تلك الأحداث على هذا النحو، حتى قامت بعض المواقع منذ ثلاثة شهور بإعلان زواج الفنانة أصالة من البرلماني المصري أحمد عبدالمجيد، ولكن ألتزمت أصالة الصمت و فضلت عدم نفى أو تأكيد الخبر مبررة ذلك برغبتها، فى أبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام والاحتفاظ بخصوصيتها، و لكن بعد بضعة شهور من الزواج تسربت أنباء حول وقوع الطلاق بين أصالة والنائب البرلماني.

واليوم طوت الفنانة السورية أصالة نصري صفحتها القديمة للأبد، والفترة التى عاشتها من الاكتئاب بعد طلاقها من العريان، لتفاجئ جمهورها اليوم بزواجها للمرة الرابعة، من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

حيث نشرت أصالة منذ قليل صورة تجمعها بزوجها الشاعر العراقى فائق حسن عبر حسابها بـ انستجرام منشورًا قالت فيه: “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكثير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا، كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت اني بخير لانه مثل ما تمنيته دائمًا وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معاً نبدا وكأننا نولد للتو”.

وأكملت حديثها قائلة: “نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطية هو الحب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لقد نتمني أن يكون دون أي ضرر، اشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي، وأدعو الله أن أكون دائما مصدر سعادة وطمائنية لاحبتي وأصدقائي وجميع من حولي”.

وتابعت: “وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم انا عم عيش من خلاله زوجي فائق حسن كل ما جمعتهونن شعور فيه حب كبير وامان وسعي لأسعادك ما حبيت، وبعرف أنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد، ولأول مره أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي”.

وأختتمت حديثها قائلة: “بتمني إلنا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقية تكون لبكره القريب والبعيد قصة حلوة وبتحلي تنحكي دائمًا بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع، عم عيش أيام تمنيتولي ياها، وبتمني تعيشوا متلها”.