حفيدة حتشبسوت ..رضوى البحيرى لـ “أهل كايرو” : سعيدة لأننى أستطعت تمثيل دور المرأة بهذا الشكل

ياسمين عصام

تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعى ، بعد عزفها في موكب نقل المومياوات الملكية تحت قيادة المايسترو نادر عباسي الأوركسترا الفيلهارمونية المتحدة مع 120 موسيقيًا و 100 مغنى ، لتلحين جديد ضخم للملحن المصري هشام نزيه أثناء  موكب الفراعنة ، و تسائل الجميع عن هويتها ، إنها العازفة ” رضوى البحيرى ” .

وكان لـ”أهل كايرو” هذا الحوار معها ..

 

كيف كان شعورك عندما كنتى على المسرح أمام هذه الجماهير و أمام الرئيس السيسى ؟

في الحقيقة كنت سعيدة جدآ، حتى أنني لم أصدق كمية السعادة التى شعرت بها في هذه اللحظة ، و شرف كبير لى المشاركة فى هذا الحدث العظيم أمام الرئيس السيسى .

أنتشر بعد الحفلة تريند بصورتك أن المرأة قادرة على تخطى المستحيل  ما رأيك في هذا ؟

أكيد أنا سعيدة لأننى استطعت تمثيل دور المرأة بهذا الشكل ،و هذا الكلام حقيقى فالمرأة تستطيع أن تفعل أى شئ، فمثلاً لدينا عازفات تستطعن تمثيل بلدهم، و جعلها فخورة بهم .

من ضمن الترندات التى انتشرت كانت مدى ثباتك الإنفعالى و شجاعتك أثناء العرض ف كيف استطعتى الظهور بهذا الثبات وسط كل ذلك الضغط ؟

هذا الشئ يرجع إلى شخصية العازف و التدريبات والبروفات التى نقدمها قبل الحفل، حيث إننا قمنا بالعديد من التدريبات و أستغرفنا وقت كبير جدآ فى البروفات ،وهذا الجهد أنعكس على العرض فظهر بهذا الشكل المشرف ، و كنا فى قمة ثباتنا الانفعالى جميعاً و قدرنا على أن نكون على قدر الموقف .

ما هو شعورك بعد الجماهيرية الكبيرة التى حققتيها وهل توقعتى تلك الجماهيرية بعد الحفلة ؟

فى الحقيقة لم أتوقع تلك الجماهيرية أبدآ ، فأنا دائماً ما أقوم بالعزف وسط الفرقة، و لكن ما حدث على السوشيال ميديا ،و كل هذا الحديث عنى لم أتوقعه أبداً وتفاجأت به .

من أكثر شخص قام يدعمك خلال مشوارك ؟

أمى أكثر من قام بدعمى ، و دفعى لهذا النجاح .

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram