You are currently viewing حوار كوميدي بين أيتن عامر وسلوى محمد علي بسبب الزحام في الإسكندرية

حوار كوميدي بين أيتن عامر وسلوى محمد علي بسبب الزحام في الإسكندرية

ياسر خالد

دار حوار كوميدي بين النجمة أيتن عامر والنجمة سلوى محمد علي، خلال كواليس تصوير عمل غني جديد لهما في لبنان.

ونشرت أيتن فيديو لايف، عبر حسابها الشخصي بتطبيق التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، لأخذ رأي جمهورها حول الموضوع الذي تتناقشان خوله.

ووقع النقاش بين أيتن وسلوى حول الزحام في مدينة الإسكندرية التي تنتمي لها أيتن، بسبب ارتياد المصطافين لها من كل المحافظات لقضاء عطلة الصيف بها، وعدم قدرة السكندريين على الاستمتاع ببحر الإسكندرية خلال الصيف.

وفي بداية اللايف رفضت سلوى الظهور به، حيث قالت أيتن أنها ترفض الظهور في الفيديوهات اللايف على “الفيس بوك”.

وكانت أيتن ترى أن يتم تقسيم شهور الصيف بين السكندريين والمصطافين من المحافظات الأخرى، بحيث يكون شهر 7 للسكندريين، وشهري 8 و9 للباقي المحافظات، وهو ما قابلته سلوى برفض شديد.

وخلال اللايف، طرحت أيتن سؤلا على جمهورها حول هوية الفنانة التي يدور بينهما النقاش، لتكشف أيتن في نهاية الفيديو أنها النجمة سلوى محمد علي.

وفي ختام الفيديو، أوضحت أيتن أن محافظة الإسكندرية ترحب بكل ظزارها من مختلف المحافظات، وأنها تتمنى انتهاء أزمة الزحام خلال الفترة المقبلة، في ظل ما تشهده عروس البحر المتوسط من تطوير في الطرق والكباري.

يذكر أن آخر أعمال النجمة أيتن عامر حدوتة “وأنا قبلت” من مسلسل “زي القمر 2’، والتي شاركها في بطولتها تيام قمر، عزت زين، محسن منصور، لاشينة لاشين وغيرهم من النجوم ومن إخراج معتز حسام.

أما آخر أعمال النجمة سلوى محمد علي، فكانت حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا 2″، والتي شاركت في بطولتها إلى جانب سهر الصايغ، هاجر الشرنوبي، عصام السقا وغيرهم من النجوم ومن إخراج أحمد يسري.