You are currently viewing حي الشيخ جراح…معركة جديده امام اليهود

حي الشيخ جراح…معركة جديده امام اليهود

  • Post category:تقارير
  • Reading time:0 mins read

حي الشيخ جراح…معركة جديده امام اليهود

بقلم:آيات عزام

العالم كله يري بشاعة تلك الاغراب علي قدستنا الحبيبه والعزيز علي قلب عربي، لليوم العشر علي التوالي نشهد علي استشهاد الكثير من المحاربين الشجعان الذي يكحفون وينضلون علي بلدتهم العزيزة، العدو يزيد من القسوة والطمع ،يطلبون ان يخرجوا من ديارهم واهم اصحابها، يطلبون بشئ لا ملك لهم .

حي الشيخ جراح شهد علي مذبحة جديدة من تلك الكيان الصهيوني، الانفجارات تتولي فوق اصحاب الارض ،والرصاص في كل جهة يطلقونه اكانه اشبه بالطوب، الارض تمتلا بالدماء، يضربون من كل جهة، يمنعون الهلال الاحمر من التواصل مع تلك الضحايا، اصحاب الارض يطلب منهم التخلي عن اراضهم ومغادرتها للكائن الصهيوني، اي حق لك أيها الغريب ؟ هذه ليس ارضك ، فلسطين لهم وهما لها .

كل يوم يزدادسوء الاصابات تزيد وصلنا الي وقتنا هذا اكثر م مائة شهيد ،يضربون النساء والأطفال وكبار السن دون وجود اي رحمة لهم، ومن اين تتواجد في قلوبهم فهم إسرائيلون، العالم كله يشهد علي مايحدث لهم الكل يراقب فقط ،لا احد يتحرك ليساعدهم، قضيه فلسطين من قبيل الزمن ولكن كل يوم تزداد سوء ،في بدايه الامر كان يطلبون ان يقيموا معاهم والان يطلبون ان يرحلون ويسكونها بمفردهم اي حق لهم في هذة الارض؟

قال صلى الله عليه وسلم: “لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتيهم أمر الله. وهم كذلك”، قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: “ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس”
سنحارب حتي نرجع الحق سنحارب لأجل فلسطين وأهلها القدس لنا بعون الله