خاص لـ” أهل كايرو”..بسمة داود: “ترددت بقبول دوري في “إيجار قديم” والجمهور شتمني بسبب “ريهام” “

مادونا عاطف

صرحت الفنانة بسمة داود في تصريح خاص لـ “أهل كايرو”، بأنها سعيدة جدا بمشاركتها في مسلسل “إيجار قديم”، وأنها فخورة بالعمل مع كل فرد من أبطال المسلسل.

وأوضحت بسمة عن شخصية “ريهام” أنها شخصية صعبة ولا تشبهها تماما، وأن هذا الدور تطلب منها مجهود وتفكير كبير لتصل للأقتناع بأفكار ريهام.

وقالت “داود” عن شخصيتها في المسلسل: “عمري ماشوفت بيني وبين ريهام تشابه ابدا لأن كان فيه افعال كتير بتعملها غير مبررة بالنسبة ليا وأنا مش قابلاها”.

وأضافت قائلة: ” كنت بتخانق مع أستاذ عمرو الدالي علشان يفهمني ازاي ريهام هتعمل كده وواحدة واحدة ابتديت افهمها واذاكرها لغاية ما بقت شخصية حقيقية”.

وعن تحضيراتها للشخصية قالت بسمة داود أنها لا تحب تطبيق نماذج لشخصية تجسدها وأخذها كاملة دون مجهود، بل تحب أن تري خصلة أو حركة أو طريقة الكلام.

كما قالت بسمة عن ردود أفعال الجمهور على دورها مع الفنان محمد الشرنوبي، أنها كانت أكثر مما توقعت، ولم يتواجد وجهات نظر مختلفة على الشخصية وما تم عرضه.

وقالت الفنانة عن ردود الأفعال على مشهد خطوبة ريهام: “مشهد الخطوبة كان خطير جاتلي شتيمة عليه كتير وشوفت كومنتات زي انتي بتعملي فيه كده ليه”.

كما اختتمت موضحة موقف ريهام وقالت: “ريهام طالعة بتحب طارق وبيتخطبوا يمكن طريقتها في الحب مختلفة بس مفيش واحدة في جيلنا دلوقت هتكون مع واحد غير علشان هي عايزاه”.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي