خالد سرحان يكشف عن شخصيته في كل من”المداح” و “اللي مالوش كبير”

مادونا عاطف

يشارك النجم خالد سرحان هذه الفترة فى أكثر من عمل درامى، منهم مسلسل “المداح ” للنجم حماده هلال، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية فى المارثون الرمضانى المقبل.

و كشف سرحان بأنة فى مسلسل “المداح” يجسد شخصية تدعى “حسن أبن الشيخ سلام”، الذي سيكون شقيق حمادة هلال، و يجسد شخصية والدهما الفنان القدير أحمد بدير ، كما تظهر الفنانة القديرة حنان سليمان بدور الوالدة، مضيفًا أنه قد بدأ في تصوير أولى مشاهده فى العمل.

و أستكمل سرحان، بأن صناع العمل قرروا زيادة معدل أيام التصوير داخل البلاتو بكثافة بالغة ، ذلك لتسليم أكبر عدد من حلقات العمل الأولى للجهة المنتجة، فى أقرب وقت ممكن للحاق بالسباق الرمضانى المقبل.

كما قال الفنان أن العمل به تحديات كثيرة، لأن أحداثه كثيفة وسريعة، و لا يوجد به مشهدًا سهلًا، حيث يقدم صناع العمل هدية فنية للمشاهد تجعله فى حالة من الإثارة والتشويق.

و أوضح خالد سرحان، بأن أحداث مسلسل “المداح” تدور حول الروحانيات والإبتهالات والأناشيد والموشحات الدينية و جلسات المديح و غيرها.

جدير بالذكر أن مسلسل “المداح” يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هادى خفاجة، تامر شلتوت، بسمة ماهر وآخرين، والعمل إخراج أحمد سمير فرج.

و من جانب آخر بدأ الفنان خالد سرحان، مؤخرًا تصوير مشاهده بمسلسل “اللى ملوش كبير”، للنجمة ياسمين عبد العزيز على، و الذي من المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية فى المارثون الرمضانى المقبل.

و أكد سرحان أنه يجسد شخصية “رفعت الدهبى ” بالمسلسل، و تابع بأن أغلب مشاهده تجمعه مع النجم خالد الصاوي وأحمد العوضى، فى إطار من الإثارة والتشويق.

كما أوضح خالد سبب موافقته دون تردد، معبرًا بأن لابد من توافر السيناريو الجيد، الذى يستطيع أن يشغل بال الجمهور ويسيطر على تركيزه، ثم في المرتبة الثانية المخرج الذي يستطيع ترجمة أفكار المؤلف بشكل جيد، والمرتبة الثالثة للممثلين، فعندما يتوفر السيناريو الذى يحترم ذكاء الجمهور، يتحقق النجاح وهذا ما يشاهده الجمهور من خلال هذة الحبكة الدرامية قريبًا.

يشار أن أحداث مسلسل “اللى ملوش كبير ” تدور حول فتاة شابة تدعى “غزل” تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، تتزوج من رجلاً مسنًا، وتدخل فى صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، ذلك في إطار من الدراما التشويقية.

و الجدير بالذكر أن مسلسل “اللى ملوش كبير” بطولة كل من النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وآخرين، وهو من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram