You are currently viewing رؤوف عبد العزيز :”كنت حريص أن أطرح هذه القضية بشكل لا يخجل منه المشاهد”

رؤوف عبد العزيز :”كنت حريص أن أطرح هذه القضية بشكل لا يخجل منه المشاهد”

صافي حمدي

أقامت جريدة “حريتي” بمؤسسة “دار التحرير” ندوة لتكريم فريق عمل مسلسل “الطاووس”، الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، حضرها كل من الفنان جمال سليمان، فرح الزاهد، عابد عناني، هبة عبد الغني و المخرج رؤوف عبد العزيز.

قال المخرج رؤوف عبد العزيز :” كلنا أدرى بالصناعة الفن ، كما أن المخرج يواجه صعوبة في تقديم الشخصيات بشكل صحيح للجمهور، من حسن حظي إني أتعامل مع قيمة و قامة ثقافية كبيرة وهو الفنان جمال سليمان، الذي أضاف الكثير للعمل”.

و أضاف: ” لا أملك مثل هذا العمل، وكل الممثلين و الكاست الذي استندت عليهم كانوا يعملون بشكل ممتاز، ايضا أنا كنت حريص أن أطرح هذه القضية بشكل لا يخجل منه المشاهد”.

واستكمل قائلا: ” السبب الرئيسي في تشجيعي لاستكمال هذا المسلسل كان فريق العمل، الذي اقتنع بالقضية بمختلف أعماره، بداية من فرح الزاهد التي تحمست جدا لدورها، ووصولا إلى القديرة سميحة أيوب التي قبلت الدور بحماس بعد طرحه عليها”.

وأوضح: “الأستاذ جمال و الممثلين كان بينهم مباراة تمثيلية قوية، وأنا أشكرهم وأشكر كل الفريق القائم على هذا المسلسل، بالفعل هم الجنود وراء الكاميرا بذلوا مجهود رائعة  لكي يصدق الجمهور هذه الحالة المطروحة”.