You are currently viewing رانيا فريد شوقي: “أنا صريحة زي أبويا وممكن ماشتغلش تاني”

رانيا فريد شوقي: “أنا صريحة زي أبويا وممكن ماشتغلش تاني”

ياسر خالد

أقامت جريدة “حريتي” بمؤسسة “دار التحرير” ندوة لتكريم فريق عمل مسلسل “ولاد ناس”، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، حضرها الفنانين رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق، إلى جانب مخرج ومؤلف العمل هاني كمال، وناقشت الندوة تفاصيل العمل، كما ألقت الضوء على كيفية إنجاز العمل في هذا الوقت القصير قبل رمضان.

قالت رانيا: “الدراما التليفزيونية بالأخص لا يجوز أن تنسب لشخص واحد، لأنك حينما تقدم عملا كبيرا يجب أن يكون هناك أشخاص كثيرون فيه، وهناك أمثلة كثير على ذلك كـ “الشهد والدموع”، “ليالي الحلمية” أو غيرها، وهذا ما تربينا عليه في الدراما”.

إقرأ أيضاتكريم أبطال مسلسل ولاد ناس في ندوة حريتي بمؤسسة دار التحرير (صور)

أضافت: “أكيد أنا رانيا الآن في اختياراتي، تمثيلي وخبرتي وكل هذه الأمور، فأنا اختلفت للأفضل ومازال بداخلي أحلام كثيرة جدا وأشياء كثيرة جدا أرغب في تحقيقها، ولابد أن نتفائل إن شاء الله بالفترة القادمة، كما أحب أن أوجه الشكر لشركة الإنتاج “سكور ميديا” الأستاذ إبراهيم حمودة وأستاذة منى قطب، لأن ليس من السهل أن تجد المنتج الذي يهتم بالدراما الاجتماعية”.

تابعت: “هناك منتجون يجرون وراء العمل، الذي يصفق له الناس عليه”، متسائلة: “طب وبعدين حضرتك، ما إنتولبستونا في الحيط في حاجات كتير أوي”.

أردفت: “ما نعاني منه حاليا هقولها وأجري على الله ممكن ماشتغلش تاني بس أنا بنت فريد شوقي اتعودت أبقى صريحة زي أبويا كده، الدراما في فترات سابقة مش هحدد سنين هي اللي وصلتنا للمجتمع اللي إحنا فيه دلوقتي اللي كلنا بنشتكي منه، الدراما السبب في كده”.

إقرأ أيضافي ذكرى رحيله..تعرف على حياة الملك فريد شوقي

كان قد تم تكريم فريق عمل المسلسل عقب الندوة وتم تسليمهم دروع الجريدة، تقديرا لمجهودهم الذي بذلوه حتى يخرج العمل إلى النور بهذا الشكل الراقي، وكذلك لأدائهم العظيم بالمسلسل الذي ينم عن موهبة حقيقة يمتلكها المشاركون في هذا العمل القوي المميز، الذي كان حديث الناس طيلة شهر رمضان المبارك.

“ولاد ناس” بطولة رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، صبري فواز، وفاء صادق، بيومي فؤاد، إسراء الصابوني، صفاء الطوخي، ماجد الكدواني وغيرهم، تأليف وإخراج هاني كمال.