You are currently viewing رجل يعطي لعائلته منوم ليقوم بذبحها..أبشع قضايا القتل التي أثارت الرأي العام 

رجل يعطي لعائلته منوم ليقوم بذبحها..أبشع قضايا القتل التي أثارت الرأي العام 

 

منار محمد صبحي

شهد العالم فى الآونة الأخيرة العديد من قضايا القتل، والتي أثارت الرأي العام، وهزت الشارع المصري، وتتنوع هذة القضايا من حيث أماكن الحدوث، ومن حيث الدوافع وراء إرتكاب هذة الجرائم، التي لانستطيع وصفها سوي أنها جرائم بشعه.

وتجرد هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بإرتكاب هذة الجرائم من المشاعر الإنسانية، وقاموا بهذة الجرائم دون أن يرمش لهم جفن.

رجل يعطي لعائلته منوم ليقوم بذبحها بسبب الديون

قام رجل بقرية الغرق، التابعة لمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، بإعطاء عائلته منوم ليقوم بذبح زوجته وأطفاله الستة، وقام بذلك دون أن يرق قلبه لزوجته أو أطفاله، فقد تجرد من مشاعر الأبوة، فهذا الشخص لا يمثل الأبوة على الأطلاق.

واتجه إلى المخبز الخاص به، بعد أن قام بذبح أسرته، وأقدم على التخلص من حياته وشنق نفسه، ولكن تراجع عن قراراه هذا، ولكنه قام بإشعال النيران فى مخبزه، وتدخلت الناس لإخماد الحريق، ثم قام بالذهاب إلى الشرطة والإبلاغ عن نفسه، وقال فى التحقيقات أنه مديون بمبلغ 3 مليون، وقام بذبح عائلته لأنه خائف عليهم من هذة الديون، ولكنه قدم أوراق للشرطة تثبت أنه مريض نفسي.

أم تذبح أطفالها بسكين المطبخ

قامت ربة منزل بمركز البداري، بمحافظة أسيوط، بذبح أطفالها، البالغين من العمر 4 سنوات، والأخري 6 سنوات، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بهذة الواقعة، ثم نقلوا جثث الأطفال إلى المستشفى، بمركز البداري، وبعد التحقيقات مع هذه الأم التي لا تستحق أن تكون أما، حيث أكتشف أنها تعاني من أمراض نفسيه.

أب يقتل أبنته لسوء سلوكها ولطلاقها مرتين

وقعت هذة الحادثة بمحافظة الإسكندرية، حيث قام رجل بخنق أبنته، وهي في العقد الرابع من عمرها، وفعل ذلك بإستخدام الوسادة وقام بكتم أنفاسها، وإلقاء جسدها فى صندوق القمامه بعد أن قام بتقطيعه إلى أشلاء.

وعلمت الأجهزة الأمنية بهذة الواقعة، وفتح التحقيق مع هذا الرجل، والتي لا يمكن أن يكون أبا، وقال فى التحقيقات أنه فعل ذلك بسبب سوء سلوكها، بالاضافة إلى كونها مطلقة مرتين، هذا ما أدي الأب إلى قيامه بذلك، مستخدما فى فعلته هذة منشار وسكين كبيرة الحجم.

لإتهامها له بالسرقه قام بذبح زوجة عمه وأطفالها

أثارت هذة الواقعة غضب المجتمع المصري، حيث أقدم شاب يبلغ من العمر 17 عاما، على قتل زوجة عمه، بالأضافه إلى قيامه بذبح إبنتها، ولم يكتفي بذلك حيث قام بإلقاء طفلها من الأعلي، وذلك بعد أن أتهمته زوجة عمه بسرقتها، وأنتشر الخبر بين العائلة، لذلك أراد الأنتقام منها.

شاب يخنق والدته بسبب 100 جنية

قام شاب عاطل عن العمل، بخنق والدته “بالإيشارب”، وذلك لأنها رفضت إعطائه 100 جنية، ومن المعروف عن هذا الشاب أنه يستولي على أموال والدته، بالأضافة إلى أنه مدمن للمخدرات.